مجتمع

جماعة الرباط تمنع حركة السير بعدد من شوارع العاصمة خلال مباريات كأس العالم للأندية

أصدرت جماعة الرباط قرارا يقضي بمنع السير والجولان في عدد من شوارع العاصمة خلال الأيام التي ستشهد احتضان المدينة لمباريات كأس العالم للأندية، الذي يجرى بالمملكة منذ فاتح فبراير الجاري وإلى غاية 11 منه.

ويقضي القرار بمنع السير والجولان في جميع وسائل النقل خلال أيام 4 و8 و11 فبراير الجاري، وذلك بالطريق الوطنية رقم 1 على مستوى المقطع الممتد من محول بني مطاع إلى محول الطريق السيار الرباط-الدار البيضاء، وذلك لعشر ساعات كل يوم، ست منها قبل انطلاق المباريات وأربع ساعات بعد بدايتها بالنسبة للسيارات المتوجهة من مدينة الرباط إلى مدينة تمارة في الاتجاهين.

ونص القرار ذاته على أن المنع سيمتد يوم الرابع من فبراير من التاسعة والنصف صباحا إلى السابعة والنصف مساء، بينما يمتد يوم 8 فبراير من الثانية بعد الزوال إلى منتصف الليل، فيما يمتد يوم 11 فبراير من العاشرة صباحا إلى منتصف الليل.

ويستثنى من هذا القرار السيارات القادمة من مدينة الرباط والمتوجهة للمرأب الشمالي للمجمع الرياضي مولاي عبد الله شريطة التوفر على تذاكر المباريات، وكذا السيارات القادمة من مدينة تمارة والمتوجهة للمرأب الجنوبي للمجمع الرياضي.

يشار إلى أن المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط سيحتضن، السبت المقبل بداية من الساعة الثالثة والنصف زوالا، مباراة الدور الثاني من المنافسات التي ستجمع الوداد الرياضي والهلال السعودي، إضافة لمباراة نصف النهائي بين ريال مدريد والفائز من مواجهة الأهلي المصري وسياتل الأمريكي، إضافة للمباراة النهائية في 11 من الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *