آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الهلال السعودي يحرم الوداد من التأهل لنصف نهائي “الموندياليتو”

فشل نادي الوداد الرياضي في التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما انهزم أمام الهلال السعودي بضربات الجزاء، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، لحساب ربع نهائي “الموندياليتو” المقام بالمغرب من فاتح فبراير إلى الـ11 منه.

ومنح اللاعب أيوب العملود الهدف للوداد في الدقيقة 52 من عمر المباراة، حيث كاد النادي الأحمر من حسم النتيجة، إلا أن إعلان الحكم عن ضربة جزاء للسعوديين في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وطرد اللاعب يحيى جبران، غيّر مسار المباراة، بعدنا نجح الهلال في تسجيل التعادل عبر اللاعب محمد كنو.

ولجأ الحكم إيفان أركيس بارتون سيسنيروس إلى الأشواط الإضافية التي بدأها بطرد لاعب الهلال السعودي محمد إبراهيم كنو الذي كان قد سجل التعادل لصالح فريقه، حيت انتهت الأشواط الإضافية بدون أي تغيير في النتيجة، قبل أن يتمكن الهلال من الفوز في ضربات الجزاء بـ5 مقابل 3.

وشهدت المباراة إشهار الحكم لما مجموعه 16 بطاقة، ضمنها بطاقة حمراء للوداد الرياضي وبطاقة حمراء للهلال السعودي.

ودخل نادي الوداد الرياضي المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي، يحيى جبران، جلال الداودي، رضا الجعدي، لامكيل، الحسوني ايمن، يحيى عطية الله، ايوب العملود، فرحان أمين، بوهرة سيف الدين، ارسن زولا.

فيما دخل الهلال السعودي بعبد الله المعيوف، علي البوليحي، سيلار كوسطافو، اوغالو اديون، ناصر الدوسري، ماريگا موسى، جاك هيون سو، محمد كانوا، سليم الدوسري، سعود عبد الحميد، ميشيل.

يشار إلى أن المباراة التي جمعت بين الوداد الرياضي والهلال السعودي على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، عرفت حضورا جماهيريا كبيرا قدر بـ43 الف متفرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *