سياسة

التويزي يتحدث عن “استهداف” وهبي بسبب قوانين وينفي وجود خلاف داخل البام (فيديو)

نفى رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب أحمد التويزي، وجود أي خلافات بين مختلف مكونات ”البام”، جراء الانتقادات التي طالت أمينه العام ووزير العدل عبد اللطيف وهبي، بعد نتائج امتحانات الأهلية لممارسة مهنة المحاماة، قائلا إن الأخير يتعرض لـ”الاستهداف” بسبب “مشاريع إصلاحية”.

وأكد التويزي في تصريح خص به جريدة “العمق”، على أن “البيت الداخلي للحزب محصن، ولا خلاف بين أعضاء مكتبه السياسي”، مشددا على أن التوجه الحداثي للحزب مستهدف من قبل ما وصفه بالقوى المحافظة.

وأضاف ذات المسؤول الحزبي، “أن البام، معرض لاستهداف منذ نشأته سنة 2008 نظرا لحيويته، غير أنه لا يتراجع أبدا إلى الخلف، متوقعا أن يتصدر الاستحقاقات الانتخابية المقبلة”.

وتابع رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب قائلا بأن “وزراء الأصالة والمعاصرة في الحكومة الحالية الذين يتقدمهم وزير العدل والأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي، جاؤوا بمشاريع إصلاحية”، مؤكدا أن “استهداف وهبي، هو في واقع الأمر محاربة لعدد من القوانين، مثل القانون الجنائي، قانون المحاماة، مدونة الأسرة، وغيرها من القوانين”.


وكانت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، قد نفت بدوها وجود أية أزمة تنظيمية داخل الحزب المذكور، مضيفة أن الانتقادات الموجهة له دليل على حيويته داخل الحكومة والبرلمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *