أخبار الساعة، مجتمع

جريمتا اغتصاب وقتل طفل بأربعاء الغرب تعيد واقعة عدنان للأذهان

تعرض الطفل يوسف لجريمتي الاعتداء جنسي والقتل، بالقرب من دوار أولاد بن السبع التابع لجماعة سوق أربعاء الغرب، بإقليم القنيطرة.

وعثر على الطفل يوسف، نهاية الأسبوع الماضي، بأرض خلاء بالدوار المذكور، بعد اختطافه من طرف الجاني، مستغلا بذلك، وفق المعطيات التي توصلت بها جريدة “العمق”، حضور عائلته لحفل زفاف بالمنطقة.

وفي تفاعلها مع الموضوع، قالت رئيسة هيئة الإعلام والتواصل للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، نجاة الكوراري، “يطاله تعتيم كبير، وسط غياب معطيات واضحة في الموضوع”.

واستنكرت نجاة الكوراري، بشدة “الجريمة الشنعاء التي راح ضحيتها طفل بريء، مطالبة في هذا السياق الجهات المعنية بفتح تحقيق دقيق في الموضوع.

وشددت الحقوقية المذكورة، على مواصلة البحث للوصول إلى الجناة، “والوحوش البشرية التي تستغل الأطفال الصغار، من أجل تفريغ مكبوتاتها، وفق تعبير الكوراري، وإنزال أقصى العقوبات على كل من ثبت تورطه في هذه الجريمة.

وأشارت المتحدثة إلى أن هذا الحادث الأليم، أعاد إلى الأذهان واقعة الطفل “عدنان” الذي تعرض للقتل والاغتصاب بمدينة طنجة، قبل ثلاث سنوات من الآن.

تجدر الإشارة إلى أن تم إخضاع جثة الطفل يوسف إلى التشريح الطبي، قبل تسليمها للعائلة، وعلى ضوء نتائج التشريح سيتم التأكد من صحة فرضية الاغتصاب المتبوع بالقتل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *