آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

أنشيلوتي: نسعى لإسعاد جماهيرنا في المغرب أمام الأهلي.. وفالفيردي يشيد بتنظيم المونديالتو

قال مدرب نادي ريال مدريد الإسباني كارلوس أنشيلوتي، إن “كأس العالم للأندية مهمة بالنسبة لنا لأن لنا في المغرب العديد من المشجعين وهذه فرصة مهمة لإسعادهم”.

وأضاف أنشيلوتي، في الندوة الصحافية التي تسبق مباراة ريال مدريد والأهلي المصري برسم نصف نهائي كأس العالم للأندية، أن “الأهلي المصري فريق عريق في كرة القدم العربية والإفريقية مما يعني أن المباراة ستكون صعبة”.

وتابع مدرب ريال مدريد: “تنظيم المغرب للمنافسة رائع وسعداء بالتواجد في المغرب وأتمنى أن نواصل إلى آخر مرحلة من المنافسة والعودة بكأس العالم للأندية إلى مدريد”.

من جانبه، قال لاعب ريال مدريد الإسباني، فيديريكو سانتياغو فالفيردي، إن “مباراة الغد ستكون صعبة أمام الأهلي المصري وسنسعى للفوز بها رغم أننا نلعب 90 دقيقة في كل يومين أو ثلاثة وهذا أمر صعب”.

وأضاف فيديريكو أن “جزء من الإثارة في كرة الحديثة هو السفر وليس هناك وقت طويل للراحة لكن في نفس الوقت نتعامل مع الأجندة الدولية”، مضيفا:”تنظيم المغرب للمونديالتو كان رائعا وجماهير المغرب تتنفس كرة القدم ويتوفر على ملاعب كبيرة وهائلة وكنت أتحدث إلى أخي قبل السفر للمغرب  عن تطور كرة القدم المغربية والبنيات التحتية”.

يشار إلى أن مباراة ريال مدريد والأهلي المصري برسم نصف نهائي كأس العالم للأندية ستجرى غدا على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بداية من الساعة الثامنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *