آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بحضور الركراكي.. ريال مدريد يخوض آخر حصة تدريبية قبل مواجهة الأهلي (فيديو)

خاض نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، آخر حصة تدريبية قبل مواجهة الأهلي المصري، برسم نصف نهائي كأس العالم للأندية، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وخاض الفريق الملكي الحصة التدريبية في غياب حارسه الأساسي تيبو كوروتوا، والمهاجم كريم بنزيما، ومدافعه فيرلاند ميندي، والمدافع إيدر غابرييل ميليتاو.

وعاينت جريدة “العمق” حضور مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، قبل بداية الحصة التدريبية التي يخوضها ريال مدريد بمركز محمد السادس لكرة القدم.

وقال مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، كارلوس إنشولوتي، إن كأس العالم للأندية مهمة بالنسبة للفريق، “لأن لنا في المغرب العديد من المشجعين، وهذه فرصة مهمة لإسعادهم”.

وكان مدرب الفريق قد قال في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، إن الأهلي المصري فريق عريق في كرة القدم العربية والإفريقية، مما يعني أن المباراة ستكون صعبة.

وتابع مدرب ريال مدريد، أن “تنظيم المغرب للمنافسة أمر رائع. وسعداء بالتواجد في المغرب، وأتمنى أن نواصل إلى آخر مرحلة من المنافسة والعودة بكأس العالم للأندية إلى مدريد”.

يشار إلى أن مباراة ريال مدريد والأهلي المصري برسم نصف نهائي كأس العالم للأندية، ستجرى غدا الأربعاء، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الثامنة مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *