أخبار الساعة، سياسة

الاشتراكي الموحد يطلق مشروع “تطوان نظيفة” لـ7 سنوات (صور)

نظم الحزب الاشتراكي الموحد فرع تطوان، لقاءً تعريفيا لمشروع “تطوان نظيفة 2023-2030″، وذلك يوم الأحد 5 فبراير 2023 بمقر الفرع بتطوان.

النشاط عملت على تنفيذه لجنة الشأن المحلي والتسيير الجماعي للحزب، وأطرته عضوتي المكتب جويرية الفحل وخلود بن عياد.

وبحسب الحزب، فإن المشروع يهدف إلى التتبع والتقييم الدائم والتشاركي لقطاع النظافة، نظرا لأهميته ولأثره المباشر على الساكنة ومحيطها، ولصعوبة تطبيق اتفاقية النظافة دون مشاركة الجميع في عملية التتبع والتقييم للقطاع.

وعرف اللقاء تقديم عام ومراحل وخطوات تنفيذه، وعرض الوثيقة الأساسية للإعلان عن انطلاق المشروع “تطوان نظيفة”، وتقديم الاختصاصات الجديدة المضافة في الاتفاقية.

وشهد اللقاء حضور أعضاء وعضوات الحزب، إضافة لممثلي جمعيات المجتمع المدني العاملة في مجال البيئة والصحة، وبعض المنابر الاعلامية وممثل عمال النظافة في الشركة المفوض لها هذا القطاع.

واختتم اللقاء برفع توصيات الحضور والإجابة على أسئلتهم، والتي صبت أغلبها على تثمين هذا المجهود واقتراح بعض الأفكار لتجويده والخروج بتقارير موضوعاتية من أجل عملية الترافع لضمان تحسين الخدمات في هذا القطاع.

كما خلص اللقاء إلى الدعوة للانخراط في هذا المشروع أكثر لتوسيع رقعة الساهرين على تنفيذه ومراقبته وتتبعه لأهميته وتأثيره اليومي على المواطنين والمواطنات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *