العمق الرياضي

هاني يشكر المغاربة على الدعم وكولر يبرر خسارة الأهلي المصري أمام ريال مدريد

الأهلي المصري وريال مدريد

عبر نجم الأهلي المصري محمد هاني عن شكره للجمهور المغربي “على دعمه لفريقه طيلة أطوار المباراة” أمام ريال مدريد في نصف نهاية كأس العالم للأندية المنظم بالمغرب، فيما حاول السويسري مدرب الفريق المصري مارسيل كولر تبرير الخسارة أمام الفريق الملكي.

وقال مدافع الأهلي المصري محمد هاني، في تصريح لجريدة “العمق” بعد نهاية المباراة، “نأسف للخسارة أمام ريال مدريد في نصف نهائي المونديال”، مضيفا “كنا نطمح للوصول لنهائي المونديالتو لكننا لم نوفق”.

وتابع حامل القميص رقم 30، “إن فريق ريال مدريد استغل الفرص التي أتيت له، ونحن خاننا التوفيق أمام الشباك ولم نستغل الفرص التي سنحت لنا”، معتبرا أن “هذه الأمور هي التي حسمت المباراة”.

من جهته، حاول مدرب الأهلي المصري مارسيل كولر خلال حديثه في الندوة الصحافية بعد المباراة، تبرير الهزيمة بأربعة أهداف مقابل صفر ومغادرة “الموندياليتو” من دوري النصف، بقوله “قمنا بأخطاء صغيرة ومنافسنا وضعنا في ضغط عالٍ، لقد تسلمت قيادة الفريق قبل 5 أشهر، والفرق شاسع بين ريال مدريد الإسباني والأهلي المصري”.

وبخصوص مباراة الترتيب أمام فريق فلامينغو البرازيل، قال كولر “لقد تابعت مباراة الأمس وأمامنا يومين للتعرف على الفريق أكثر، إنه فريق سريع وسأجمع حولهم معلومات أكثر”.

ويذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني إلى نهائي كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب بعد فوزه على الأهلي المصري على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وسيلاقي في المباراة النهائية نادي الهلال السعودي على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *