مجتمع

“النقل السياحي” يدعم ملف المغرب لاحتضان “كاف 2025” ويعد بالمشاركة في إنجاح التظاهرة

أعلنت الفيدرالية الوطنية للنقل السياحي بالمغرب “دعمها الكامل” لملف المغرب لاستضافة نهائيات كأس إفريقيا للأمم لسنة 2025، واصفة إياه بـ”الملف الأفضل من بين الملفات المترشحة”.

والتزمت الفيدرالية بـ”الانخراط التام في لإنجاح احتضان المغرب للمحفل الرياضي الإفريقي الهام”، وذلك في بيان لها صادر عن المكتب الوطني الأربعاء.

وأكدت الهيئة الممثلة لمهني قطاع النقل السياحي، “توفر المغرب على البنية التحتية السياحية الضامنة لإنجاح التظاهرة الرياضية الأكثر شعبية في القارة السمراء”، معلنة “استعداد مهنيي النقل السياحي لتقديم أجود الخدمات لضيوف المملكة المغربية من أشقائها الأفارقة ومن جميع مناطق العالم، واشتغالهم على توفير مركبات النقل من الطراز الأحدث عالميا، والتي ستعزز الأسطول الحالي الذي يستجيب لمختلف المعايير الدولية العالية الجودة”.

كما تعهدت الفيدرالية بـ”وضع خبرتها في مواكبة المحافل الدولية الكبرى رهن إشارة السلطات والجهات المنظمة، كما تعتبر نفسها شريكا في إنجاح التظاهرة”، و”عزمها تسطير مبادرات متقدمة ومتميزة لتأهيل مهنيي القطاع وبالأخص السائقين لتقديم أعلى مستويات الجودة في خدمات النقل السياحي”.

من جهة أخرى، عبرت الهيئة ذاتها عن “دعمها الكامل لجميع المبادرات المغربية لتنظيم التظاهرات العالمية رياضية أو فنية أو علمية…. إلخ”، مشددة على أنها تعتبر ذلك “من صميم أدوارها وأهدافها والتي تأتي على رأسها خدمة الوطن والتسويق الإيجابي له، إلى جانب الدفاع عن مصالح مهنيي القطاع”.

وتابعت “تؤكد الفيدرالية الوطنية للنقل السياحي للرأي العام الإفريقي والدولي، ومن موقع الخبرة والتجربة الطويلة الأمد، قدرة المغرب على احتضان التظاهرات الرياضية والمناسبات العالمية الكبرى مهما بلغ حجمها، بفضل توفره على نسيج سياحي خبير باحتضان مثل هذه التظاهرات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *