آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

مدرب ريال مدريد: نهائي المونديالتو صعب ومعجب كثيرا بالمنشآت الرياضية بالمغرب

قال مدرب نادي ريال مدريد، كارلوس أنشيلوتي، مباراة فريقه أمام نادي الهلال السعودي برسم نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، بأنها ستكون بالصعبة، لأن الهلال فريق جيد بمهارات كبيرة، وفق تعبيره.

وأوضح أنشيلوتي في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، اليوم الجمعة بالرباط، قائلا: “اقتربنا من اللقب والأهم أن نستمتع بالمباراة وبعدها نفوز ونتوج باللقب، رغم أننا أمام فريق نحترمه كثيرا”.

وعن وصول بنزيما وميليتوا للمغرب، قال أنشيلوتي: “نعم وصلوا الأمس، ولديهم فرصة للمشاركة في المباراة، سنخوض حصة تدريبية اليوم وبعدها سأقرر هل يشاركون في مباراة الغد أم لا”.

وتابع قوله: “المغرب بلد جميل، الجميع يحترمننا، ومعجب كثيرا بملاعب التدريب التي تخوض عليها التمارين، ونسعى للفوز باللقب غدا في المغرب”.

من جهته، قال لاعب ريال مدريد، أوريلين دجاني تشواميني: “أن نكون بطل لكأس العالم هو حلم بعد مسار طويل وعناء في عصبة الأبطال الأوروبية، وسنقدم أفضل ما لدينا”.

وأضاف تشواميني: “نسعى للفوز بكل الألقاب، ونعطي كل ما في وسعنا لتحقيق الألقاب، بداية من كأس العالم للأندية، وهذا لا يمكن أن يتحقق إلا بأداء جماعي”.

وعن الضغط الجماهير، قال تشواميني: “متطلبات الجماهير كبيرة وضخمة، وبعد كل مباراة نحس بهذا ونسعى إلى تقديم الأفضل في التداريب والمباريات التي نخوضها”.

يشار إلى أن نهائي المسابقة سيجمع نادي الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني، غدا السبت، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بداية من الساعة الثامنة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *