العمق الرياضي

رامون: الهلال السعودي مستعد لنهائي الموندياليتو.. والمعيوف: أهم مباراة في مساري

قال مدرب نادي الهلال السعودي، رامون دياز، إن فريقه مستع لنهائي الموندياليتو، مضيفا أن أول شيء سيقوم “هو تقليص أخطائنا أمام خصم من حجم ريال مدريد، مؤكدا أنها مباراة قوية”، معبرا عن شكره وامتنانه للجماهير المغربية التي تدعم فريقه.

وأضاف دياز، في الندوة الصحافية التي تسبق مباراة الهلال ضد ريال مدريد، إن “الهلال مهم جدا في آسيا وعربيا، لذلك علينا أن نستعد بشكل كبير من أجل إسعاد جماهيرنا، وقد درسنا حالة خصمنا جيدا”.

وعن تواجده في الهلال قال دياز، إنه “فريق عظيم ويسمح لك أن تلعب في كل المنافسات في آسيا، لقد فزت بـ5 ألقاب وهذا يبرهن ويؤكد قوة الفريق، وأنا سعيد بتواجدي في هذا النادي”.

وبخصوص خطورة بنزيما، قال مدرب الهلال السعودي، “سواء لعب بنزيمة أم لم يلعب، نحن مستعدون ولدينا خطط عديدة من أجل مسايرة المباراة بأكملها.

من جهته، توقع حارس مرمى الهلال السعودي، عبد الله المعيوف، إن دعم الجماهير العربية لفريقه خلال المباراة، قائلا إنه “ستكون معانا ولن تخدلنا”، مضيفا “مباراة كنهائي كأس العالم للأندية نستشعر فيها مسؤوليتنا”، معبرا عن استعداد اللاعبين لهذا اللقاء.

وأضاف عبد الله المعيوف أن هذه المباراة تعد أهم مباراة في مساره الرياضي، كما تمنى أن يصبح كأس العالم للأندية على شكل مباريات مقسمة على مجموعات.

يشار إلى أن نهائي المسابقة سيجمع نادي الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني غدا على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بداية من الساعة الثامنة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *