آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بحضور بنزيما وميلتاو.. ريال مدريد يخوض آخر حصة تأهبا لنهائي الموندياليتو بالرباط

خاض نادي ريال مدريد الإسباني آخر حصة تدريبية بمركز محمد السادس لكرة القدم، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الهلال السعودي لحساب نهائي كأس العالم للأندية.

وشهدت الحصة التدريبية، التي خاضها النادي الملكي على أرضية الملعب رقم 1، حضور المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والمدافع البرازيلي إيدر ميليتاو.

وتواصل غياب المدافع فيرلاند ميندي والحارس الأساسي لنادي ريال مدريد تيبو كوروتوا بسبب الإصابة وإيدن هازارد الذي غيبته الإصابة منذ منافسات كأس العالم قطر 2022.

وقال مدرب نادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، مباراة فريقه أمام نادي الهلال السعودي برسم نهائي كأس العالم للأندية خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة: “اقتربنا من اللقب والأهم أن نستمتع بالمباراة وبعدها نفوز ونتوج باللقب، رغم أننا أمام فريق نحترمه كثيرا ومن المؤكد أنها مباراة صعبة.

وعن مشاركة بنزيما وميلتاو قال أنشيلوتي: “نعم وصلوا الأمس ولديهم فرصة للمشاركة في المباراة سنخوض حصة تدريبية اليوم وبعدها سأقرر هل يشاركون في مباراة الغد أم لا”.

يشار إلى أن نهائي المسابقة سيجمع نادي الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني غدا على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بداية من الساعة الثامنة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *