أدب وفنون

غيث ترد على جدل “جرأة” مسلسل “بغيت حياتك”: “مللنا من تمثيل السطحية”

قالت الفنانة كريمة غيث، إنها ملت من تمثيل الأدوار السطحية في الأعمال الدرامية المغربية، وذلك ردا على الانتقادات التي وجهت لمسلسلها الأخير “بغيت حياتك” الذي اتهم بتناول مواضيع “جريئة” لا تعكس الواقع المغربي.

وأضافت غيث في تصريح لجريدة “العمق”، أن مسلسل “بغيت حياتك” كان جريئا على مستوى كتابة السيناريو لا المشاهد “لأننا مللنا من تجسيد الأدوار السطحية”، مشيرة إلى أنه عالج قصص شخصيات متواجدة بشكل كبير في المجتمع وحظي بنجاح وتفاعل كبيرين من الجمهور المغربي.

وكشف كريمة غيث، أنها تقوم حاليا بتصوير مسلسل تلفزي جديد رفقة نخبة من النجوم المغاربة بمدينة الرباط، لافتة إلى أنها تجسد من خلاله دورا جديدا لم يسبق له تقمصه وأنه سينال إعجاب جمهورها.

وردا على الإشاعات المتداولة عبر مواقع التوصل الاجتماعي حول ارتباطها بشكل سري بزميلها محسن مالزي، نفت خريجة ستار أكاديمي صحتها، مؤكدة على أنهما مجرد أصدقاء وأن النشطاء الإلكترونيين يحاولون الربط بينهما بسبب إعجابهم الكبير بانسجامهما في مسلسل “جروح”.

يشار إلى أن مسلسل “بغيت حياتك” الذي عُرض في الفترة الأخيرة على شاشة القناة الثانية من إخراج شوقي العوفير، وسيناريو جواد لحلو، سامية أقريو ونورا الصقلي اللتين شاركتا أيضا في بطولته رفقة عدد من الفنانين، أبرزهم، مريم الزعيمي، ساندية تاج الدين، سلوى زهان، عزيز حطاب، عبد الله ديدان، هند السعديدي وآخرين.

ويتناول العمل في قالب اجتماعي درامي مفهوم سرقة السعادة من الأخرين من خلال قصص ثلاث عائلات تنقلب حياتهم رأسا على عقب عندما يسمحون لأشخاص غرباء بالدخول إلى عالمهم وتدميره تماما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ع.م
    منذ سنة واحدة

    اذا كان هذا المسلسل لقي نجاحا و قبولا عنذ المغاربة فلماذا تم حجب خاصية التعليقات على اليوتوب؟ هل الخوف من آراء الجمهور الذين احبوا العمل كما تدعون؟ ام لاخفاء حقيقة مرة تقض مضجع الذئاب الذين يريدن تمييع المجتمع المسلم و الاسرة المحافظة

  • طارق
    منذ سنة واحدة

    اوا متلي لي مخبي

  • غير معروف
    منذ سنة واحدة

    لا حول ولا قوة إلا بالله إن لم تستحي فافعل ماشئت جمع الأموال على حساب ثقافة المغاربة والمسلمين نسأل الله تعالى أن يهديكم