آخر أخبار الرياضة

ريال مدريد يدك شباك الهلال السعودي ويتوج بكأس العالم للأندية

فاز نادي ريال مدريد الإسباني في نهائي كأس العالم للأندية أمام نادي الهلال السعودي على ارضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بنتيجة 5 أهداف مقابل 3.

ريال مدريد كان سباقا للتسجيل عن طريق فنسيوس جنيور في الدقيقة 13من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني فيدريكو فاليفيردي في الدقيقة 18 من عمر المباراة التي عرفت حضورا جماهيريا كبيرا.

وقلص النتيجة للهلال السعودي موسى ماريغا في الدقيقة 26 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثالث لريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 54، وسجل فيدريكوا فالفيردي هدفا رابعا في الدقيقة 58.

وتواصلت جهود الهلال السعودي من أجل تقليص النتيجة عن طريق لوسيانو فييتو في الدقيقة 63، فيما أضاف الهدف الخامس لبرشلونة فينسوس جونيور في الدقيقة 69 من عمر المباراة، كما قلص النتيجة من جديد للهلال السعودي لوسيانو فييتو في الدقيقة 77.

نادي ريال مدريد الدخل المباراة بكل من أندريه لونين، وداني كارفاخال، أنطونيو روديجير، دافيد ألابا، إدواردو كامافينجا، وأوريلين تشواميني، توني كروس، لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما.

وضمت تشكيلة الهلال السعودي كل من عبدالله المعيوف، سعود عبدالحميد، جانغ هيون سو، علي البليهي، خليفة الدوسري، جوستافو كويلار، محمد كنو، أندري كاريلو، وسالم الدوسري، لوسيانو فييتو، موسى ماريجا.

يشار إلى أنه خسر نادي الأهلي المصري بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين امام نادي فلامينغو البرازيلي ليحتل المركز الرابع ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *