أخبار الساعة

مؤسسة الأعمال الاجتماعية لموظفي العدل تنشئ حضانات للأطفال بمقرات العمل

الأعمال الاجتماعية للعدل

أطلقت المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية للقضاة وموظفي العدل خدمة جديدة، تنضاف إلى باقي الخدمات التي توفرها المؤسسة لفائدة منخرطيها، ويتعلق الأمر بإنشاء دور الحضانة بمقرات العمل.

وتهدف هذه الخدمة التحفيزية، حسب بلاغ للمؤسسة، اطلعت العمق على نسخة منه، إلى التوفيق بين الحياة الخاصة والحياة المهنية للمنخرطين.

وأوضح البلاغ أن خدمة إنشاء دور الحضانة بمقرات العمل، ستتم من خلال توقيع المؤسسة لاتفاقية شراكة مع المؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي، وذلك يوم غد الأربعاء.

وأضاف أن وزير العدل عبد اللطيف وهبي، بصفته رئيس مجلس التوجيه والمراقبة بالمؤسسة، سيترأس، إلى جانب رئيس المؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي، نور الدين بوطيب، مراسيم حفل توقيع اتفاقية الشراكة، وحفل تدشين دار الحضانة بكل من قصر العدالة وبوزارة العدل.

وأشار المصدر إلى أن هذه المبادرة، تأتي وعيا من المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل، بكون الاستقرار الاجتماعي للموارد البشرية يشكل واحدا من مداخل النهوض بأدوارها على أحسن وجه.

كما سيعرف حفل التوقيع حضور مجموعة من المسؤولين الحكوميين والقضائيين والإداريين وأعضاء مجلس التوجيه والمراقبة للمؤسسة، وثلة من الشخصيات الفاعلة في القطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *