أخبار الساعة، أدب وفنون

الناصيري يتحدث عن جولته “واش حنا هوما حنا؟” (فيديو)

يستعد الفنان الكوميدي المغربي سعيد الناصيري لبدء جولة وطنية بعرضه “واش حنا هوما حنا؟” ستنطلق من مدينة فاس في الـ17 من فبراير الجاري.

وكشف سعيد الناصيري في تصريح لجريدة “العمق”، أن “واش حنا هوما حنا؟” ستانداب كوميدي على الطريقة الأمريكية يتناول العديد من المواضيع الاجتماعية التي تهم المواطن المغربي في قالب مليء بالقفشات الفكاهية.

وقال الناصيري، إنه قرر على غرار السنوات الأربع الأخيرة تخصيص جزء من مداخيل عرضه الكوميدي الجديد لإحدى الجمعيات الخيرية التي تهتم بأطفال الشوارع، وعيا منه بأهمية دور الفن في خدمة المجتمع، مشيرا إلى أنه سيجوب مدن المملكة بما فيها الصغرى.

وعن مشاريعه للموسم الرمضاني 2023، أوضح الناصيري أنه لن يدخل السباق الرمضاني لهذا العام بأي عمل جديد، لكنه سيضرب موعدا مع جمهوره يوم عيد الفطر من خلال فيلمه السينمائي “نايضة” الذي أشرف على إنتاجه وإخراجه وكتابة السيناريو الخاص به، لافتا إلى أنه يريد أن يُدخل ثقافة أفلام العيد إلى المغرب على غرار العديد من الدول كمصر مثلا.

وردا على الانتقادات الموجهة للفنانين المغاربة بسبب غيابهم عن حضور جنائز زملائهم، لفت ذات المتحدث إلى أن الارتباطات المهنية والظروف الشخصية تمنعهم من الانضمام للجنائز، إلا أن غيابهم لا يعني أن بينهم قطيعة، لأنهم يطمئنون على بعضهم البعض ويتبادلون الزيارات في حال المرض كما يقدمون مساعدات مالية لمن يحتاجها، حسب تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *