اقتصاد

الشعبي كاش تتيح تسليم تعويضات CNSS بشبكة وكالاتها

أعلنت الشعبي كاش أن زبنائها بإمكانهم، ابتداء من اليوم، استلام كافة تعويضاتهم الخاصة بالضمان الإجتماعي مباشرة في وكالاتها، بالإضافة إلى شبكتي مؤسسة التوفيق وتسهيلات المعتمدة.

وتخص هذه الخدمة الجديدة فئة واسعة من مؤمني الضمان الإجتماعي بما فيهم الأجراء، المواطنين التابعين لنظام الراميد، التجار، المهنيين، الحرفيين، والفلاحين.

وفي هذا الإطار، أكد عمر المغاري إدريسي، المدير العام لشركة M2T المالكة لعلامتي “الشعبي كاش” و”تسهيلات” والتابعة لمجموعة البنك الشعبي المركزي، أنه “في إطار استمرارية استراتيجيها للإدماج المالي الشامل، وقعت شركة M2T، باعتبارها شريكا استراتيجيا للورش الوطني لتعميم التغطية الاجتماعية، اتفاقية شراكة مع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، والتي تهدف إلى استفادة مؤمني الصندوق وخاصة المستفيدين من راميد في مرحلة أولى، من تعويضات التأمين الاجباري عن المرض AMO عبر شبكة القرب للشعبي كاش ومكاتب القرب تسهيلات المعتمدة ومؤسسة التوفيق للتمويل الأصغر”.

وأوضح المغاري إدريسي في تدوينة عبر حسابه الرسمي “LinkedIn”، أنه “بالإضافة إلى هذه الخدمة عبر شبكات ومكاتب القرب، تتيح شركة M2T لعموم مؤمني الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الذين لا يتوفرون على حسابات بنكية إمكانية فتح حسابات أداء عبر الشبكة الواسعة التي تتوفر عليها الشركة وذلك من أجل تلقي تعويضات التحملات التي يمكنها منهم الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي”.

وتتيح شبكة الشعبي كاش، للمؤمنين الذين لا يتوفرون على حساب بنكي، إمكانية فتح حساب أداء بالمجان في أكثر من 5000 وكالات القرب التابعة لها في جميع ربوع المملكة، لتمكينهم من استلام تعويضاتهم المقبلة مباشرة في حسابهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • السعيد دحمان
    منذ سنة واحدة

    أنا عندي راميد وهل مسجل الآن في الضمان الإجتماعي