البرازيل تستعد للكلاسيكو الناري أمام الأرجنتين

04 نوفمبر 2016 - 12:13

بدأ المنتخب البرازيلي لكرة القدم، أمس الخميس، التحضير للمواجهتين المقبلتين في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، أمام الغريم التقليدي الأرجنتين وبيرو على الترتيب.

وعلى الرغم من أنه كان من المقرر أن يبدأ “السيليساو” التحضير لمواجهة “راقصي التانجو” بدءا من الأحد المقبل بمدينة بيلو هوريزونتي، التي ستحتضن اللقاء، إلا أن اللجنة الفنية انتهزت فرصة تواجد اللاعبين المحترفين في الدوري الصيني في إجازاتهم عقب انتهاء الموسم هناك من أجل تقديم موعد التدريبات.

وشارك في المران كل من المدافع جيل، لاعب شاندونج لونينج الصيني، وثنائي الوسط باولينيو، لاعب جوانجزو إيفرجراند، وريناتو أوجوستو، لاعب بكين جوان.

وسيستقبل المنتخب البرازيلي غريمه التقليدي “الألبيسيليستي” في “كلاسيكو الأرض” يوم 10 نونبر الجاري، قبل أن يحل ضيفا بعدها بخمسة أيام على بيرو.

ومن المنتظر أن ينضم باقي اللاعبين الذين تم استدعائهم، من بينهم ثلاثة الهجوم نيمار وجابرييل جيسوس وفيليب كوتينيو، يوم الأحد المقبل.

ومنذ توليه المهمة كمدير فني، قاد أدينور باتشي ‘تيتي’، “راقصي السامبا” لتحقيق أربعة انتصارات متتالية على الإكوادور وكولومبيا وبوليفيا وفنزويلا على الترتيب، مما جعلهم يرتقون لصدارة الترتيب برصيد 21 نقطة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

ماركا: ريال مدريد لم يتوصل بأي عرض من إنتر ميلان لضم حكيمي

أموال سعودية تضع نادي مارسيليا الفرنسي ضمن أهدافها

طاليب لـ”العمق”: عودة البطولة أنقذت اللاعبين من “الموت”.. والقرار كان منتظرا

انتقال “بابل” لـ”الزمالك” يهدد استمرار المغربي أوناجم في الدوري المصري

مصدر: حكيمي يريد مغادرة بروسيا دورتموند والبقاء في ألمانيا

تابعنا على