أخبار الساعة، أدب وفنون

في جلسة دامت لأكثر من 7 ساعات.. هذه أبرز أقوال لمجرد وزوجته أمام القضاء الفرنسي

سعد لمجرد

كشفت وسائل إعلام فرنسية، أن الفنان المغربي سعد لمجرد اعترف خلال مثوله، اليوم الإثنين، أمام محكمة الجنايات بباريس بأنه كان يتعاطى مخدر الكوكايين أحيانا، نافيا وصوله لمرحلة الإدمان عليه أو الكحول.

وقال لمجرد، في أولى أيام جلسات الاستماع التي يرتقب أن تمتد لخمسة أيام قبل صدور الحكم النهائي في قضية اتهامه باغتصاب شابة فرنسية وتعريضها للعنف، “إنه مثله مثل أي إنسان معرض لارتكاب الأخطاء”، نافيا بشدة حدوث أي علاقة جنسية مع المشتكية( لورا ب).

وأضاف نجم البوب المغربي، حسب ذات المصدر، أنه انتظر لمدة سبع سنوات من أجل الحديث عن تفاصيل هذه القضية التي تسببت بآذى كبير له ولأحبائه، مشيرا إلى أن مسيرته المهنية تضررت منها حيث توقف عن ممارسة مهنته لمدة ثلاث سنوات، لكنه حاول الحفاظ عليها بعدما سمح له القاضي بمواصلة إنتاج الأغاني والسفر لإقامة الحفلات.

من جهتها دافعت، غيثة العلاكي، عن زوجها سعد لمجرد بشدة، لافتة إلى أنها كانت على علم بتعاطيه للمخدرات في بعض الأحيان، وأنه لا يصبح شخصا عنيفا بعد شربه للكحول.

وقالت غيثة في شهادتها أمام المحكمة “أنا واثقة من براءة زوجي، الشخص الذي أعرفه وعشت معه لفترة طويلة لا يمكنه أن يقوم بالتهم المنسوبة إليه، لا أعرف لماذا تتهمه هذه المرأة، ما أعرفه هو أن زوجي يعاني بشدة منذ 7 سنوات”.

ورد على سؤال حول كيفية تعامله مع النساء، تابعت ذات المتحدثة أن سعد لمجرد “شخص محترم جدا تجاه النساء، لديه العديد من الصديقات ولم يسبق لي أن سمعت بوجود أي مشكلة لديهن معه”.

يشار إلى أنه انطلقت اليوم الإثنين، جلسات محاكمة الفنان المغربي سعد لمجرد، أمام القضاء الفرنسي بتهمة “الاغتصاب المقرون بالعنف” في حق شابة عشرينية في العاصمة باريس.

ومثل نجم البوب المغربي، أمام محكمة الجنايات بباريس، الإثنين على أن يصدر الحكم النهائي في قضيته التي استمرت لحوالي 7 سنوات الجمعة القادمة.

وسيواجه “المعلم” البالغ 37 عاما عقوبة سجنية تصل لـ 20 عاما في حال ما إذا تمت إدانته بالتهم التي يتابع فيها.

وكانت محكمة الاستئناف الفرنسية، قد أمرت في مارس 2021، بإعادة قضية نجم البوب المغربي سعد لمجرد إلى محكمة الجنايات بتهمة “الاغتصاب المقرون بالعنف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *