أخبار الساعة، اقتصاد

شراكة بين “وفا كاش” و”تأمين الوفاء” تمكن المغاربة من تأمين اقتصادي بـ55 درهما سنويا

وقعت كل من مؤسسة الأداء “وفا كاش” وشركة التأمين “تأمين الوفا”، اتفاقية شراكة لاطلاق منتوج جديد في التأمينات تحت اسم “التأمين” الاقتصادي.

وأوضح المدير العام لـ”وفا كاش”، عبد السلام بوريغ، أن إطلاق منتوج التأمين الاقتصادي الذي يندرج ضمن استراتيجية الإدماج المالي والإجتماعي، يأتي في إطار تمكين العائلات والأسر ذات الدخل المحدود إلى منتجات التأمين.

وأضاف بوريغ على هامش ندوة عقدت اليوم بالدار البيضاء لتوقيع اتفاق الشراكة، أن هذه العائلات والأسر يمكنها الولوج إلى هذا التأمين باشتراك في المتناول محدد في 55 درهم في السنة.

وأشار المدير العام لـ”وفا كاش”، إلى أن هذا المنتوج الجديد سيكون متوفرا ابتداء من فاتح مارس المقبل، بحيث يمكن لجميع المغاربة الاستفادة منه، وما عليهم سوى التوجه الى وكالات “وفا كاش” للاطلاع على مختلف المعطيات وشروط الاستفادة.

من جهتها، قالت المديرة العامة المساعدة بتأمين الوفاء، فاطمة الزهراء الإدريسي الشرايبي، إن هذه الشراكة التي تم توقيعها اليوم تم الاشتغال عليها لنحو سنتين وكانت تنتظر الموافقات الضرورية، قبل أن يتم التوقيع عليها لإطلاق هذا المنتوج.

وأضافت على هامش توقيع الاتفاق، أن “وفا كاش” تعتبر من بين مؤسسات الأداء المهمة والفاعلة بشكل كبير في السوق، وتتوفر على شبكة واسعة مما يعزز قربها من زبنائها في الوسط الحضري والقروي، وبالتالي فـ”تأمين الوفا” ستضع خبرتها  في مجال التأمينات رهن إشارة “وفا كاش” حتى يستفيد منها جميع المغاربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *