أدب وفنون

مدير أعمال “لمعلم” يرد على شائعة التقاطه لصورة اعتقال لمجرد

في أول تعليق له على الشائعات التي اتهمته بكونه وراء التقاط صورة لسعد لمجرد أثناء اعتقاله من طرف الشرطة الفرنسية، نفى رضا البرادي مدير أعمال “لمعلم”، ذلك بالقول “للناس لي تقول إنني من أخذ الصورة كنجاوبهم كفاكم هراء وباراكا من التخربيق والاستهتار، كيف يعقل أنني أخذت الصورة وأنا فداك الوقت كنت مع الشرطة داخل الفندق أستقصي الأمر بحكم أنني لم أحضر الوقائع”.

وأضاف برادي، في تدوينة على صفحته بموقع “انستغرام”، “أول وآخر مرة غنتكلم فالموضوع من أجل التوضيح.. ولا أخاف في ذلك لومة لائم. أولا، أنا طرف فالقضية من خلال علاقتي بسعد، ولا يحق لي الإدلاء بتصاريح وكثرة الثرثرة فالموضوع بحكم أن الشرطة أخدت أقوالي؛ أي كنتعتبر ممن ذكرت أسماؤهم في المحاضر ولازم نلتزم الصمت لأن هناك مسطرة جارية”، موضحا، أنه  من أدلى بجواز سفره، “أنا من أدلى بذلك  طوعا للشرطة بحكم المهمة ديالي مع الفنان؟ وأخيرا أقول.. اتقوا الله في أنفسكم وفينا” يقول برادي.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تناقلوا صورة للمجرد وهو في حالة اعتقال، ويظهر فيها رجل، وهو الذي التقط الصورة، يرتدي نظارات سوداء شبيهة بتلك التي يرتديها البرادي، مما دفع بالعديد من الرواد التكشيك في كون رضا وراء ما وقع للمجرد، الذي يتابع في قضية اعتداء على فتاة فرنسية.