أدب وفنون

بطولة الخياري وفهيد.. هذه كواليس تصوير السيتكوم الرمضاني “ديرو النية” (فيديو)

تصوير ومونتاج: يوسف فائز

يسابق فريق عمل السلسلة الكوميدية “ديرو النية” الزمن من أجل الانتهاء من تصوير باقي حلقاتها استعدادا لدخول غمار السباق الرمضاني 2023.

“ديرو النية” سيتكوم رمضاني يتكون من 30 حلقة يرتقب عرضه بعد الإفطار طيلة الشهر الفضيل على شاشة القناة الثانية ويضم عددا من الوجوه الفنية المغربية المعروفة.

واختار صناع السلسلة اسم “ديرو النية” تيمنا بالعبارة الشهيرة لمدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، حيث من المرتقب أن يحتفي العمل الذي يتطرق لمجموعة من المواضيع منها الرياضية إلى الإنجاز الذي قام به أسود الأطلس.

ويشهد السيتكوم الذي تشرف على إخراجه صفاء بركة وإنتاجه شركة “ديسكونيكتد” عودة الفنان الكوميدي المغربي عبد الخالق فهيد إلى شاشة التلفزة بعد غياب طويل عنها.

ويشارك في بطولة السلسلة عددا من النجوم، أبرزهم محمد الخياري، جميلة الهوني، مهدي فلان، نرجس الحلاق، محمد الكاما، هاجر المصدوقي، ابتسام العروسي، سلمى رشيد وآخرين.

وفي هذا الصدد قال عبد الخالق فهيد، في تصريح لجريدة “العمق”، إن سيتكوم ديرو النية يتوفر على جميع المؤشرات التي يحتاجها أي عمل من أجل تحقيق النجاح.

وأضاف فهيد، أنه يؤدي في السلسلة التي تجمع جيل الرواد والشباب دور “الكوشي” وهي شخصية عُرفت بلعبها لكرة القدم بقدمها اليسرى جيدا.

وتابع فهيد، أن “الكوشي” سيتعرض في إحدى المباريات لإصابة ستحرمه من متابعة مساره الكروي، وسيجتمع بصديقه محمد الخياري الذي يمارس كرة القدم في أحد الأندية في زنقة “الركراكنة” لتنطلق بعدها أحداث نوستالجية جمعتهما سابقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *