مشجعون يحولون شوارع طنجة لساحة حرب بعد هزيمة فريقهم (صور)

03 نوفمبر 2016 - 12:36

شهدت مدينة طنجة أعمال شغب كبيرة، بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة والمغرب الفاسي، مساء أمس الأربعاء، حيث حطم مشجعون للفريق الطنجاوي عددا من السيارات من بينهما سيارات قوات الأمن، وتكسير واجهات محلات تجارية ومؤسسة رسمية.

وأظهرت صور نشرتها مواقع محلية بمدينة طنجة، حجم الخسائر التي خلفتها أعمال الشغب، حيث تعرضت عدة سيارات للتحطيم والتكسير بشكل كبير، قُدر عددها بعشرين سيارة، كما تعرضت واجهة مؤسسة "بيت الصحافة" للتكسير بفعل أعمال التخريب.

وأوضح مصدر محلي أن بعض شوارع المدينة تحولت إلى "ساحة حرب" إثر نشوب مواجهات بين مشجعين وقوات الأمن، وذلك بعدما انتقلت عمليات التخريب من داخل الملعب إلى الشوارع المحيطة به.

ومباشرة بعد انتهاء المباراة التي عرفت هزيمة اتحاد طنجة أمام المغرب الفاسي ضمن نصف نهائي كأش العرش، انطلقت أعمال شغب داخل الملعب من طرف جماهير محسوبة على الفريق الطنجاوي، حيث رشق مشجعون اللاعبين والحكم وقوات الأمن بكراسي المدرجات بعد اقتلاعها وقنينات المياه.

وانتهت المباراة التي جمعت فريق اتحاد طنجة بضيفه المغرب الفاسي من القسم الثاني، بتأهل الأخير إلى نهائي كأس العرش عقب تعادله مع مضيفه بهدف لمثله، مساء أمس الأربعاء، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، بعدما كان لقاء الذهاب الذي جرى بمدينة فاس قد انتهى بالتعادل السلبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

أسود الأطلس يستعرضون مهاراتهم في تداريب الحجر الصحي(فيديو)

عصام الراقي يبدع في حصص التداريب المنزلية خلال فترة الحجر الصحي(فيديو)

هكذا يستعد السعيدي في الحجر الصحي بعد العودة من الإصابة (فيديو)

تابعنا على