أخبار الساعة، سياسة

رئيس مجلس المستشارين يقوم بزيارة لبولندا مابين 6 و10 مارس الجاري

يقوم رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، بزيارة رسمية لجمهورية بولندا، على رأس وفد، خلال الفترة الممتدة من 06 إلى 10 مارس 2023.

وأوضح بلاغ للمجس أن هذه الزيارة التي تتم بدعوة من رئيس مجلس الشيوخ البولندي، توماس غرودزك، تندرج في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة المغربية وجمهورية بولندا، المبنية، برعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وفخامة الرئيس السيد أندريه دودا، على أسس الصداقة والتعاون المثمر والدعم والاحترام المتبادلين.

كما تأتي، يضيف البلاغ، تفعيلا لمضامين البيان المشترك الذي توج زيارة السيد توماس غرودزكي خلال زيارته الأخيرة للمملكة في شهر ماي 2022، والتي شكلت لبنة أخرى في مسار تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين الصديقين، استرشادا بالنهج السديد والتوجيهات السامية لجلالة الملك، لتنويع الشراكات والانفتاح على دول شرق أوروبا.

ويضم الوفد المرافق للسيد ميارة كلا من عبد الاله حفظي، محاسب مجلس المستشارين وصفية بلفقيه، أمينة المجلس و الأسد الزروالي، الأمين العام للمجلس وزكرياء الحنيني، رئيس ديوان رئيس المجلس وسعد غازي، مدير العلاقات الخارجية والتواصل، وحسن بوتاسوغفرا، عضو ديوان رئيس المجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *