العمق الرياضي

عصبة الأبطال.. الوداد الرياضي يهزم “فيتا كلوب” ويحقق مكاسب بالجملة

فاز نادي الوداد الرياضي، مساء الجمعة، على ضيفه “فيتا كلوب” الكونغولي، بهدف دون رد سجله محمد أوناجم، وذلك على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب مؤجل الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وحقق الوداد الرياضي من فوزه أمام ضيفه “فيتا كلوب” الكونغولي مكاسب بالجملة اليوم، حيث يعتبر هدف الفوز الذي سجله محمد أوناجم في الدقيقة 56 من عمر المباراة، الهدف رقم 301 في مختلف المنافسات الإفريقية للفريق الأحمر، و208 ضمن منافسات عصبة الأبطال.

كما أن انتصار الوداد اليوم على الفريق الكونغولي هو الإنتصار رقم 68 في مباريات عصبة الأبطال وعددها 144 ليرفع رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب أندية المجموعة الأولى.

وتجمد رصيد نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي في المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات عند 4 نقاط الى جانب شبيبة القبائل الجزائري، فيما يحتل فيتا كلوب المركز الرابع في المجموعة.

وشكل فوز الوداد ثاني إنتصار للمدرب الجديد الإسباني خوان كارلوس غاريدو الذي جاء خلفا للمدرب التونسي المهدي النفطي الذي اقيل بعد تراجع اداء ونتائج الوداد الرياضي.

يشار إلى أن الوداد الرياضي دخل هذه المباراة بكل من أحمد التكناوتي، أيوب العملود، ارسن زولا، أمين فرحان، يحي عطية الله، جلال الداودي، يحيى جبران، ايمن الحسوني، بوسفيان، جونيور صامبو، سيف الدين بوهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *