آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

رائحة كريهة وكراسي متسخة.. جماهير الوداد تتنقد الشركة المكلفة بتدبير “دونور”

مازالت الخدمات التي تقدمها الشركة المكلفة بتدبير المنشآت الرياضية بمدينة الدار البيضاء، تثير تساؤلات كثيرة حول جودة الخدمات أحيانا وغيابها في أحيان كثيرة.

جريدة “العمق” توصلت بشهادات كثيرة لأنصار الوداد خلال مباراة، أمس الجمعة، أمام بيترو أتليتيكو، تندد بالوضعية المزرية التي ظهرت عليها كراسي الملعب بعد التساقطات المطرية، ناهيك عن الروائح الكريهة.

وتساءل أنصار الفريق الأحمر عبر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، عن دور الشركة المكلفة بتدبير المنشآت الرياضية وقدرتها على توفير ظروف ملائمة للأنصار مقابل تذاكر بأثمنة مرتفعة.

وكانت الاهتزازات التي تشعر بها الجماهير بالمنطقة 6 أجبرت شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات “كازا ايفنت”، على إغلاق هذه المنطقة في وجه جماهير الرجاء الرياضي خلال مباراة اليوم أمام اتحاد تواركة برسم الجولة 17.

وكانت جريدة “العمق” قد أشارت في وقت سابق إلى أن المركب الرياضي محمد الخامس، يعيش حالة غير مسبوقة، بسبب حالة كراسي المدرجات وغياب أي تطوير في الخدمات المقدمة للجماهير.

وأتارث حالة كراسي مدرجات ملعب محمد الخامس وغياب المراحض تساؤلات كثيرة تهم تدبير وتسير هذا المرفق الذي يحتضن على الأقل مباراة كل أسبوع.

وعرفت أثمنة عدد من مباريات عدد البطولة الوطنية لكرة القدم ارتفاعا كبيرا منذ بداية الموسم الرياضي مقارنة مع الموسم الماضي، دون مراعاة القدرة الشرائية للمواطنين في ظل ظروف الغلاء التي تخيم على عدد من المواد الغذائية في المغرب.

وقُبل ارتفاع أثمنة تذاكر ولوج المباريات بهشاشة الخدمات المقدمة على حالها دون إدخال تعديلات أو تجاوز لكل للإشكالات التي ظلت تؤرق الجماهير داخل الملاعب الرياضية.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا الأسبوع الماضي لصور تظهر تشققات في أجزاء من المركب الرياضي، ما أثار مخاوف جماهير كرة القدم في ظل غياب أي توضيح من الشركة المكلفة بالملعب.

يشار إلى أن الوداد الرياضي والرجاء الرياضي يستقبلان على أرضية ملعب محمد الخامس ضمن منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم وعصبة الأبطال الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *