أدب وفنون

أولى حلقات مسلسل “طريق الورد” تجذب حوالي 5 ملايين مشاهد

جذبت أولى حلقات المسلسل الدرامي “طريق الورد”، الذي يعرض حالياً على القناة الثانية، 4 ملايين ونصف مشاهدة، وفق ما كشفته شركة “عليان” للإنتاج. 

وينقل “طريق الورد”، لمخرجه هشام الجباري، ينقل قصة شابة قروية، ترفض الخضوع لواقع تفرضه تقاليد بلدتها، فتقرر الهرب إلى مدينة الدار البيضاء  لتحقيق أحلامها. 

وكشف هشام الجباري، في تصريح سابق لجريدة “العمق”، أن “هذا العمل يتناول قصة ياسمين قروية مولوعة بالورود، حيث تتعرض لمشكلة كبيرة، تضعها وسط خلافات عائلية، قبل أن تقرر الهروب بحثاً عن مستقبل أفضل”.

وتتوالى الأحداث، وسط قالب اجتماعي درامي، يردف الجباري، ثم يوضح أن “رحلة ياسمين في المدينة لن تكون سهلة، حيث لن تخلو من المشاكل والمصاعب، كما أن حياتها الشخصية والمهنية ستتأثر بمجموعة من الأشخاص”. 

ومضى يقول: “قصة المسلسل هي مزيج بين الرومانسية والدراما والتشويق والإثارة”، حيث سيكون الجمهور المغربي على موعد مع مجموعة من المفاجآت خصوصاً على مستوى تركيبة الشخوص”، مشيرا إلى أن “كل حلقة تحمل نهاية صادمة”. 

وأسندت أدوار هذا العمل، لكل من صباح بنشويخ والسعدية لديب ولطيفة أحرار وأمال عيوش وفاطمة بوشان ومنصور بدري وندى هداوي وأيوب أبو النصر وسعد موفق وناصر أقباب وإلهام واعزيز. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *