آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

خاص.. “الماط” ممنوع من تعيين مدرب جديد قبل تسوية نزاعه مع رضا حكم

كشف مصدر مطلع لجريدة “العمق”، أن نادي المغرب التطواني بات ممنوعا من التوقيع مع مدرب جديد قبل تسوية نزاعه مع المدرب السابق، رضا حكم، الذي قرر الفريق الانفصال عنه من طرف واحد.

وأوضح مصدر الجريدة أن المدرب جمال الدريدب يشرف على تدريب الفريق بصفته مساعدا للمدرب، “في وقت لم يوفي فيه رئيس النادي بالتزماته المالية مع المدرب السابق رضا حكم”، وفق تعبير المصدر.

وأضاف ذات المصدر أن الانفصال عن رضا حكم  جاء من طرف واحد، وأن رئيس الفريق تعهد بإتمام الانفصال، مشيرا إلى أن رضا حكم لجأ للسبل القانونية من أجل استخلاص مسحقاته في حال أخلف رئيس الفريق وعده.

وتابع المصدر ذاته أن الانفصال الودي كان سيكلف خزينة النادي رواتب 5 أشهر للمدرب، بالإضافة إلى الرواتب والمنح العالقة، لافتا إلى أنه، وبعد أن أخلف رئيس المغرب التطواني وعده، أصبح ملزما بتسديد أجور المدرب السابق إلى نهاية الموسم، بجانب المنح والرواتب العالقة.

وكانت مصادر “العمق” قد كشفت الأسباب الحقيقة التي عجلت بانفصال نادي المغرب التطواني عن مدربه رضا حكم عقب هزيمة الفريق أمام اتحاد طنجة.

وقالت مصادر الجريدة إنه ‘لم يعد هناك توافق بين طموح رضا حكم في تحقيق نتائج إيجابية وفريق تنافسي، ورئيس الفريق “الذي لم يستطع توفير ظروف عمل مريحة”.

وأوضحت المصادر أن الفريق “يعيش وضعية مالية غير مفهومة دفعت كثيرا من اللاعبين إلى التصعيد ومقاطعة التداريب، ناهيك عن عدم توصل المدرب بمستحقاته المالية طيلة مقامه بالمدينة”.

يشار إلى أن المغرب التطواني يحتل المركز 11 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 21 نقطة، بعد تعادله أمام ضيفه اتحاد تواركة، في آخر دورة، أول أمس الأحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *