آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

أبطال إفريقيا.. الرجاء يهزم حوريا كوناكري الغيني ويضمن التأهل مبكرا للدور المقبل

الرجاء البيضاوي

ضمن نادي الرجاء الرياضي تأهله إلى الدور المقبل من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، بعد فوزه اليوم الثلاثاء، أمام حوريا كوناكري الغيني لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

المبارة التي تدخل ضمن مواجهات المجموعة الثالثة، سجل خلالها الهدف الأول للرجاء الرياضي اللاعب وليد الصبار في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، فيما أضاف امحمد الناهيري الهدف الثاني في الدقيقة 42 من عمر المواجهة، قبل أن يعود وليد الصبار ليضاعف الحصة بهدف ثالث في الدقيقة 63.

وقلص النتيجة لحوريا كوناكري اللاعب باب نظائر في الدقيقة 63 في المباراة، كما شهدت المواجهة حالتي طرد، الأولى بحق لاعب حوريا كوناكري الغيني، موسى كمارا، في الدقيقة 22، والثانية بحق مدافع الرجاء الرياضي جمال حركاس في الدقيقة 45+4.

وبهذا الفوز، واصل الرجاء الرياضي التبرع على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، متبوعا بسيمبا ب6 نقاط، وحوريا كوناكري الغيني ب4 نقاط، فيما يقبع فريق فيبرس في المركز الرابع بنقطة واحدة.

وحقق نادي الرجاء الرياضي الفوز في كل مبارياته ضمن المجموعة الثالثة بعصبة الأبطال الإفريقية، ليحقق بذلك التأهل مبكرا للدور الثاني من المنافسة.

ودخل الرجاء الرياضي المباراة بكل من انس الزنيتي، مروان الهدهودي، جمال حركاس محمد الناهيري، محمود بن التايك، روجي أهولو، وليد الصبار، محمد زريدة، يسري بوزوق، زكرياء الهبطأهولو وخابا ي، حمزة خابا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *