أدب وفنون

بهاوي يرد على اتهامه بتقليد تامر حسني ويتحدث عن تجربته في التمثيل (فيديو)

نفى الفنان المغربي زهير بهاوي، تقليده في أغنيته الجديدة “ليلي نهاري” لفيديو كليب أغنية الفنان المصري تامر حسني “180 درجة ” التي صدرت عام 2014.

وقال بهاوي في تصريح لجريدة “العمق”، إنه لم يسمع من قبل عن التشابه بين العملين، مشيرا إلى أنه تلقى أصداء “إيجابية وجميلة أسعدتني وأخرى سلبية، لكنهم يفيدونني جميعا في عملي ومستقبلي وأشكر الجمهور عليها”.

وأضاف بهاوي، الذي يستعد لإطلاق فيديو كليب أغنية “لاغرينتا” التي شاركها مع الجمهور خلال محنة سعد لمجرد مع القضاء الفرنسي، أنه كتب كلماتها في فترة زمنية صعبة مر بها في حياته، لافتا إلى أنه قرر تصور الكليب الخاص بها رفقة أطفال توحديين من مدينة تطوان.

وعن خوضه لتجربة التمثيل مرة ثانية، أوضح بهاوي أنه تلقى العديد من العروض من أجل المشاركة في أعمال جديدة، إلا أنه لم يوافق على أي منها، لأن لديه ارتبطات مهنية أخرى، لافتا إلى أنه ربما سيخوض تجربة أخرى قريبا.

ولفت ذات المتحدث، إلى أنه لا يملك أي معلومات أكيدة حول إنتاج جزء ثان من مسلسل” سولو دموعي” الذي أدى بطولته رفقة كليلة بونعيلات ووداد إلما، قائلا: “كل 6 أو 7 أشهر يتصلون بي ويقولون إن شاء الله سيكون جزء ثاني لكن لا يوجد أي شي رسمي لحدود الآن”.

يشار إلى أن زهير بهاوي أصدر في عيد الحب آخره أعماله الفنية “ليلي نهاري” التي حقتت أكثر من مليوني و300 ألف مشاهدة على قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *