أخبار الساعة، أدب وفنون

غادة عادل: سعيدة بتكريمي في تطوان ومستعدة للمشاركة في أي عمل مغربي (فيديو)

عبرت الفنانة المصرية غادة عادل عن سعادتها الكبيرة بتكريمها في الدورة الـ28 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط التي تنعقد في الفترة ما بين 3 و10 مارس الجاري.

وقالت غادة عادل في تصريح لجريدة “العمق”، إنها فخورة بتكريمها في مهرجان عريق كمهرجان تطوان السينمائي، متوجهة بشكرها إلى القائمين عليه وعلى الجمهور الذي كان سببا في وصولها لهذا النجاح.

ورحبت غادة عادل، بفكرة مشاركتها في أي عمل مغربي سواء كان مشتركا مع بلدها أو باللهجة المغربية، مشيرة إلى أنها مستعدة للتوقيع على أي مشروع سيقدم لها بهذا الخصوص.

وأبدت النجمة المصرية، إعجابها بجمال مدينة تطوان، قائلة، “أنا منبهرة بجمال تطوان التي أزورها لأول مرة ولم أكن أتخيل أنها بهذا الجمال الساحر وكنت أسأل صديقي قبل قليل كيف لا نقوم بتصوير الأفلام فيها”، لافتا إلى أنها اتفقت مع إحدى دور الأزياء من أجل القيام بجلسة تصوير بالقفطان المغربي.

وأشارت ذات المتحدثة، إلى أنها ستعود في شهر ماي القادم إلى المغرب، من أجل تصوير عمل فني جديد يحمل اسم “أهل الكهف”، مشيرة إلى أنها تجسد فيه دور أميرة، وأنه عمل ضخم يضم عددا من النجوم تحت إشراف المخرج عمر عرفة.

يشار إلى أن النجمة المصرية غادة عادل حلت بالمغرب قبل أيام من أجل تكريمها، مساء الجمعة، في ختام فعاليات الدورة الـ 28 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *