أدب وفنون

حصري.. شخصية “كبور” تغيب عن القناة الثانية وهذه وجهته الجديدة

حسن الفد

طرح غياب شخصية “كبور”، عن برمجة الأعمال الرمضانية للقناة الثانية، تساؤلات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، حول حضور الفنان الكوميدي حسن الفد من عدمه، في السباق الرمضاني. 

وكشفت مصادر خاصة لجريدة “العمق” أن “كبور” سيغيب عن شبكة أعمال رمضان على القناة الثانية هذه السنة، إلا أنه سيكون حاضرا على “يوتيوب” بسلسلة كوميدية تجمعه بالممثلة مونية لمكيمل. 

وأوضحت مصادر الجريدة أن “الفد قرر خوض تجربة مغايرة في الويب، على اعتبار أنه فنان يبحث دائماً عن التجديد”، نافية أن “تكون القناة الثانية قد تخلت عن “كبور”، الذي جذب المغاربة لأزيد من 10 سنوات”.

وبخصوص تفاصيل السلسلة، أوردت المصادر ذاتها أنها “ستتناول تطورات علاقة الثنائي الشهير كبور وفتيحة”، حيث من المنتظر أن يعيش الجمهور مغامرات مشوقة رفقة كل من النجمين الفد ولمكيمل”.  

وحول استقطاب الفد لأسماء فنية جديدة في هذا العمل، التي لم يكشف بعد عن عنوانه الرسمي، أضافت أنه “لا يوجد وجوه جديدة”، مشيرة إلى أن “طاقم العمل انتهى قبل أيام قليلة من تصويره”. 

ولفتت ذات المصادر، في حديثها مع جريدة “العمق”، إلى أن “هذه السلسلة الرقمية ستبث خلال شهر رمضان المقبل عبر القناة الرسمية لحسن الفد على اليوتيوب”، موردة أنها “تتكون من 30 حلقة”.

ورافق في رحلة “كبور”، شخصيات متنوعة، بداية من الشعيبية وابنته زهرة ولحبيب وكالاطا، مرورا بخديجة صاحبة العمارة وحارسها عزيز، وصولاً إلى شقيقته فاطمة وزوجها التباري وحب حياته فتيحة. 

من بين أبرز أعمال الفد، “الشعيبية وكبور” و”لكوبل” و”لحبيب وكبور” و”الفد تيفي” و”الطوندونس” و”التي را التي”، وهي عناوين جذبت المغاربة، على اعتبار أنها أثارت قضايا مختلفة بجرعة زائدة من الضحك والجرأة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مغربي
    منذ سنة واحدة

    أظن أنها خطة قبلية لطرق ابواب mbc5

  • ياسين محترف
    منذ سنة واحدة

    يجب علي الكميدي حسن الفد الخروح من هته الشخصية وخوض تجربة اخري تكون احسن شكرا با حسن

  • غير معروف
    منذ سنة واحدة

    سلطو الضوء على مجودي القرآن في رمضان

  • سعيد بلمحجوب
    منذ سنة واحدة

    الفد ولا غير كيخربق وذهابه إلى الفضاء الأزرق هو حكم على نفسه بالموت لأن مردود هذا الأخير ضعيف بالمقارنة مع تمخميخة دوزيم

  • متابع
    منذ سنة واحدة

    في رأيي الخاص ارى أن الاستاذ حسن الفذ لم يقنع او لم ينجح في العام الماضي و يبقى انجح عمل في ايطار شخصية "كبور" هو مع الفنانة دنيا بوطازوت و يليها "كبور و لحبيب"