أدب وفنون

صناع “المكتوب” يتخلون عن سلمى رشيد في الموسم 2.. وهذا بديلها

علمت جريدة “العمق” أن صناع المسلسل الدرامي الرمضاني “المكتوب” قرروا الاستغناء عن الفنانة المغربية سلمى رشيد في موسمه الثاني الذي يرتقب عرضه عبر شاشة القناة الثانية خلال الشهر الفضيل.

وكشف مصدر “العمق”، أن الشركة المنتجة للمكتوب قررت تغيير جينيريك المسلسل الذي قامت بأدائه سلمى رشيد في الموسم الأول، وإنتاج أغنية جديدة على شكل “ديو” سيقوم بأدائها أشرف فقيهي إلى جانب خريجة أخرى من برنامج اكتشاف المواهب “ستار لايت” الذي عُرضت نسخته الأولى قبل أشهر على شاشة القناة الثانية.

يشار إلى أن جينيريك الموسم الأول من مسلسل المكتوب لقي انتقادات واسعة من قبل الجمهور المغربي الذي اعتبر أنه لا يتلاءم وأحداث المسلسل الدرامي الذي يدور حول الشيخة حليمة وابنتها هند وعائلة المعطاوي.

وشهد “المكتوب 2 ” انضمام عدد من الوجوه الجديدة أبرزهم ربيع القاطي، هند السعديدي، الرابور عبد العزيز وينزا والطفلة لينا أكدور.

وتدور قصة المسلسل، الذي حصل على نسب مشاهدة عالية في السباق الرمضاني الماضي، حول عائلة المعطاوي، التي تسعى للحفاظ على إرثها في مجال تموين الحفلات، فيقرر عمر الزواج من أرملة أخيه، إلا أن لقاء عمر بهند ابنة الشيخة حليمة، التي تشبه زوجته المتوفاة قبل 15 عاماً، سيغير حياة المعطاوي، بعد بروز صراعات حادة نابعة عن حقد طبقي.

ويشارك في المسلسل، الذي أشرفت على السيناريو الخاص به فاتن اليوسفي، مجموعة من الفنانين، أبرزهم دنيا بوطازوت، مريم الزعيمي، هند بن جبارة، سكينة درابيل، رفيق بوبكر، أمين الناجي، أيوب أبو النصر وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *