أدب وفنون

الراضي: فيلمي الجديد مع عيوش استغرق عاما ونصف ولا أشاهد الأعمال الرمضانية (فيديو)

كشفت الممثلة المغربية نسرين الراضي، أنها تقوم حاليا بتصوير فيلم سينمائي جديد يشرف على إخراجه وإنتاجه نبيل عيوش.

وقالت نسرين الراضي في تصريح لجريدة “العمق”، إنها تشغل منذ عام ونصف على فيلمها الجديد “تودا” الذي يرتقب أن يُكون جاهزا في عام 2024، مشيرة إلى أنها تجسد دورا مختلفا عن أعمالها السابقة.

وأضافت الراضي، أن التصوير لوحده الذي لم ينتهي لحدود الآن استغرق منهم عاما، حيث يقومون بتصوير كل جزء منه في فترة زمنية معينة، لافتة إلى أنها انتهت حديثا من تصوير بعض مشاهدها في الثلوج بمدينة أزيلال.

وعن غيابها عن الأعمال التلفزية، أوضحت نسرين الراضي أنها اختارت أن تركز في مسيرتها الفنية على الأعمال السينمائية، مشيرة إلى أنها ستعود للشاشة الصغيرة في حال تلقت عرضا بسيناريو ودور جيد، مؤكدة على أنها لا تشاهد الأعمال التلفزيونية الرمضانية.

وحول مشاركتها في بطولة فيلم “أسماك حمراء” الذي توج في عدد من المهرجانات بعدة جوائز، أوضحت نسرين أن تجسيدها لدور شابة من ذوي الاحتياجات الخاصة لم يكن سهلا.

وأشارت نسرين، إلى أنها شعرت بعدما طلب منها المخرج عبد السلام الكلاعي تجسيد شخصية “هدى” التي تعاني من إعاقة بأنها صعبة جدا ولن تتمكن من إتقانها، إلا أنها اشتغلت عليها كثيرا جسديا ونفسيا من أجل ظهورها بذلك الشكل الذي لقي إشادات كبيرة.


يذكر أن فيلم “أسماء حمراء” يتناول قصة “حياة” التي تغادر السجن بعدما قضت عقوبة طويلة، لتجد نفسها بعد عودتها إلى مسقط رأسها في شمال المغرب في مواجهة أخٍ يرفضها خوفا من العار. تلتقي حياة بأمل التي تعمل في مصنع للفواكه وتتولى رعاية شقيقتها هدى التي تصغرها سنا بعامين والتي تعاني من إعاقة شديدة.

وتتوالى أحداث الفيلم في قالب اجتماعي يرصد شجاعة وإصرار النسوة الثلاث في مواجهة الإقصاء والاستغلال والتهميش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *