أدب وفنون

ديزي دروس يستبعد إمكانية إنتاج “ديو” مع البيغ: سرعتان مختلفتان

استبعد مغني الراب المغربي عمر سهيلي المعروف بـ “ديزي دروس”، إمكانية إنتاجه لعمل فني مشترك مع الرابور “دون بيغ”، بدعوى أنه لن يضيف أي شيء لمسيرته الفنية.

وقال ديزي دورس في حوار  على قناة “ميدي 1 تيفي”، إنه يرى أن هناك سرعتان مختلفتان، الأولى متقدمة في إشارة إلى نفسه والثانية تسير بشكل “بطيء”.

وأضاف دروس، “واحد فيهم خصو يوصل على الآخر، إيلا وصل لخر على لخر مرحبا، وإيلا مغذيش نقدر نرجع شوية للوراء”، مشيرا إلى أنه لم يستمع لألبوم دون بيغ الأخير لكنه توصل ببعض الأصداء حوله، واصفا الكليب الذي جمعه برضا الطالياني بأنه “زوين فلفراجة وكيمتع”.

وأشار المتحدث، إلى أنه بدأ الاشتغال على أغنية “مع العشران” منذ 3 سنوات، وقام بتسجيلها في فترة الحجر الصحي، لكنه كان ينتظر الوقت المناسب من أجل طرحها، حيث فضل أن يكون ذلك بعد المونديال الذي يستحوذ على متابعة عالية.

ولفت الرابور المغربي، إلى أن “مع العشران” تجسد عالمه الخاص بعيدا عن أي قيود، حيث يعبر من خلالها ابن الحي الشعبي عن مواقفه الشخصية تجاه مجموعة من الأحداث التي عاشها طيلة الثلاث سنوات في قالب موسيقي بالصوت والصورة.

وأوضح دروس، أن كليب “مع العشران” الذي كلفه حوالي 50 مليون سنتيم أشرف عليه مجموعة من الشباب المغاربة المحترفين في مجال السينما، مشيرا إلى أن هناك طاقات شبابية مغربية ذات كفاءة عالية، يجب الافتخار بها، لأن بمقدروها مقارعة كبار المخرجين في العالم إذا منحت لها بعض الامكانيات.

وحول قدراته التمثيلة في الكليب، كشف دروس أنه لم يتلقى أي تدريب في مجال التمثيل من أجل تقمص الأدوار التي قام بتجسيدها في عمله الأخير، واصفا أداءه بأنه “طفل في مجال التمثيل، والحمد لله خرجات العاقبة على خير”، مضيفا بأنه تلقى عرضا من أجل المشاركة في أحد السيتكومات الرمضانية لكنه رفض أن يكون دخوله للمجال من خلال هذا الباب، معلنا عن رغبته في خوض تجربة سينمائية بدور ثقيل، حسب تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *