أدب وفنون

سحر تتحدث عن زواجها الثاني.. وتصرح: “جريت وجاريت” عمل نسائي (فيديو)

نفت الفنانة المغربية سحر الصديقي، الأنباء التي تحدثت عن دخولها للقفص الذهبي مرة ثانية، وذلك على خلفية مشاركتها عبر حسابها على “انستغرام” لصور جلسة تصوير ترتدي فيها أزياء تقليدية مغربية، فُهم من خلالها أنها تزوجت مرة أخرى.

وقالت سحر الصديقي في حديث لجريدة “العمق”، إنها تفضل عدم الارتباط حاليا بسبب المشاكل التي تواجهها في أي علاقة، مشيرة إلى أنها عانت من النصب واستغلال طيبتها إضافة إلى الغيرة ومحاولة التحكم فيها.

وعن مشاركتها في مسلسل “جريت وجاريت”، أوضحت الصديقي أنها كانت تتوقع النجاح الذي حظي به المسلسل خاصة لدى النساء، لأنه عمل نسائي 100% تطرق للعديد من المواضيع التي يمكن أن يتعرضن لها بمختلف طبقاتهن الاجتماعية.

وأضافت سحر الصديقي، أن شخصية “زينب” التي قامت فاطمة الزهراء الحرش بتجسديها في المسلسل موجودة بكثرة في المجتمع، وهي نوعية أنانية تبحث عن مصلحتها الخاصة فقط، لافتة إلى أنها شخصيا لا يمكن أن تتعامل معها كما تتعامل “غيثة” التي تجسدها الفنانة زينب عبيد.

ولفتت المتحدثة إلى أنها ستطل على الجمهور المغربي في شهر رمضان المبارك القادم من خلال عملين تلفزيين هما “عفاك أبابا”، ومسلسل “عايشة”.

ويحكي مسلسل “عايشة” قصة ثلاث شقيقات عائشة، حنان وسعاد سيجدن أنفسهن بعد وفاة والدهن في مواجهة صعوبات الحياة والتآزر أمام الحلوة والمرة، عائشة أكبرهن سنا وأكثرهن رصانة وحكمة ستكون أمام مسؤولية كبيرة، فهي أم تهتم بكافة التفاصيل وأخت كبرى تجدها في كافة المواقف. ستفضل الطلاق من أجل أن توفر جوا مستقر لبناتها الثلاثظن أسماء الفتاة الكبرى التي تعمل مدرسة للغة العربية، ونورا التي تعمل في مركز للاتصال، وزينب آخر العنقود التي تحلم والدتها أن تنجح في اختبار كلية الطب.


تعيش الأسرة حياة مستقرة وعادية خصوصا أن عائشة استطاعت أن تملأ مكان والدها المتوفي وتحاول أن تحافظ ما أمكن على تماسك العائلة وتلاحمها.

ستتغير الأمور حين تزف ابنتها الوسطى خبر تقدم شاب من أسرة ميسورة لخطبتها، وأمام إصرارهم على الظهور بشكل لائق أمام عائلة الخطيب تتضاعف المصاريف ويصبح الحمل أكبر على عائشة، خاصة وأن والدتها لالة زهيرة ستصر على إتمام الزواج وفقا للتقاليد الأصيلة وستدعو عائلتها القريبة والبعيدة.

سلسلة “عايشة” من إخراج داني يوسف وتشخيص فاطمة الزهراء بناصر، راوية، سحر الصديقي، ماريا نديم، ربيع الصقلي، ماريا لالواز ومنصور بدري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *