أدب وفنون

لحرش: شخصية “زينب” موجودة في المجتمع وأنا أكرهها وأتوصل برسائل غريبة (فيديو)

عبرت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء لحرش عن سعادتها بالتفاعل الكبير للجمهور المغربي مع دور “زينب” الذي قامت بتجسيده في مسلسل “جريت وجاريت”، حيث تؤدي دور فتاة أنانية تقوم بخطف زوج يدعى “أنس” يقوم بتجسيده يوسف الجندي من زوجته “غيثة” التي تشخصها الفنانة زينب عبيد.

وقالت فاطمة الزهراء لحرش في تصريح لجريدة “العمق”، إنها تكره على المستوى الشخصي شخصية “زينب” رغم تجسيدها لها، معتبرة أنها أنانية وتعاني من اضطرابات نفسية، لكن لا يجب أن يكون ذلك عذرا للأفعال التي تقوم بها، حسب تعبيرها.

وأضافت لحرش، أن شخصيتها في الواقع بعيدة كل البعد عن “زينب”، إلا أنها كان عليها تأديتها من أجل ايصالها للناس لأنها متواجدة كثيرة في المجتمع، مشيرة إلى أنها تفوقت في تشخيصها بشهادة الجمهور الذي استفزه الدور وكرهه.

ولفتت لحرش، إلى أنها تتلقى العديد من التعاليق الغريبة من الجمهور بسبب دورها في مسلسل “جريت وجاريت”، منها من يعاتبها على قبولها لتجسيد شخصية “زينب”.

وأشارت ذات المتحدثة، إلى أنها ستطل على الجمهور المغربي في شهر رمضان المبارك من خلال سلسلة “عفاك أبابا” للمخرج إدريس صواب على شاشة القناة الأولى، كما انتهت قبل فترة من تصوير مسلسل “هل يا ترى تعود؟ ” للمخرج محمد نصرات إلا أنه سيعرض خارج السباق الرمضاني.

يشار إلى أن مسلسل “جريت وجاريت” من إخراج لميس خيرات، يسلط الضوء على المرأة المغربية التي تحاول أن توفق بين حياتها الشخصية والمهنية، وكيف تتغلب على الضغوطات التي تتعرض لها في حياتها، وهو عبارة عن مواقف يومية يعيشها مجموعة من الأزواج في قالب درامي اجتماعي.

ويشارك في المسلسل الذي يحظى بمتابعة واسعة، كل من زينب عبيد، سعاد خيي، رشيد الوالي، يوسف الجندي، فاطمة الزهراء لحرش، طارق البخاري، سحر الصديقي، ناصر أقباب، وندى بلقاسمي في أول عمل لها مع ناصر أقباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *