أدب وفنون

يتناول معاناة سجينات سابقات.. المصدوقي تتحدث عن دورها في “كاينة ظروف” (فيديو)

كشفت الفنانة هاجر المصدوقي، أنها ستطلق على الجمهور المغربي خلال الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل “كاينة ظروف” الذي يرتقب أن يعرض بشكل يومي عبر شاشة القناة الأولى.

وقالت هاجر المصدوقي، في تصريح لـ “العمق”، إنها تجسد في المسلسل شخصية “فاتي” شقيقة إحدى السجينات السابقات، مشيرة إلى أن “كاينة ظروف” يتناول قصص ثلاث نساء من طبقات اجتماعية مختلفة تجمعهن روابط قوية خلف قضبان السجن، وتبدأ رحلة معاناتهن بعد خروجهن منه ومحاولتهن رسم معالم حياة جديدة.

وأضافت المصدوقي، أنها ستطل على جمهورها أيضا من خلال ظهورها كضيفة في إحدى حلقات سيتكوم “ديرو النية” الذي سيعرض على شاشة القناة الثانية، معبرة عن سعادتها بالأصداء التي حققها مسلسل “جوديا” الذي انتهى عرضه قبل أيام.

يشار إلى أن “كاينة ظروف” مسلسل درامي اجتماعي يتكون من 30 حلقة مدة كل واحدة منها 52 دقيقة يرتقب عرضه على شاشة القناة الأولى وهو سيناريو بشرى ملاك، إخراج إدريس الروخ، وإنتاج شركة “ديسكونيكتيد”.

ويسلط المسلسل حسب تصريح سابق لإدريس الروخ، الضوء على قصص ثلاث نساء يحاولن التأقلم مع حياتهن الاجتماعية بعد انتهاء عقوبتهن الحبسية ومغادرتهن لأسوار السجن إلا أنهن يواجهن العديد من الصعوبات التي تعيق ذلك.

ويشارك في مسلسل “كاينة ظروف” الذي صورت مشاهده بين مدينة المحمدية وضواحي دار بوعزة عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم سامية أقريو، راوية، ابتسام العروسي، أسامة البسطاوي، سعاد النجار، وصال بيريز وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *