أخبار الساعة، أدب وفنون

دنيا بطمة تخوض بطولة فيلم سينمائي.. هذه تفاصيله

نفى مصدر من الشركة المنتجة لفيلم “البوز” الذي تؤدي بطولته الفنانة دنيا بطمة رفقة شقيقتها ابتسام، الإشاعات المتداولة حول مشاركة الفنانيين كليلة بونعيلات وعزيز داداس فيه، وكذا قيمة الدعم الذي مُنح له.

وأوضح، مصدر “العمق”، أن كليلة بونعيلات وعزيز داداس لا تربطهما أي علاقة بالفيلم المذكور، وإنما تم الزج باسميهما بطريقة “مشبوهة”، مؤكدا على أنه إنتاج خاص 100% ولم يحصل على أي دعم عمومي.

وكشف مصدر “العمق”، أن “البوز” فيلم سينمائي كوميدي اجتماعي يتطرق لما وصل إليه بعض صناع محتوى وسائل التواصل من “إشاعة التفاهة والتمسك بهوس البوز”، وسيتم تصويره في كل من أكادير وإنزكان.

وأضاف ذات المصدر، أن العمل يحكي قصة شابة فقيرة طموحة ذات صوت كرواني، لم يكن الحظ إلى جانبها، فتضطر للاشتغال مع مدير معهد الموسيقى الموجود في الحي، الذي سيقوم بمهام مدير أعمالها، ويصطحبها للاشتغال في أعراس الأسر الفقيرة”.

“بالصدفة ستتعرف الشابة على مؤثرة وصانعة محتوى معروفة في السوشيال ميديا ستقوم باستغلال صوتها مقابل المال، لكن الأمر سينفضح في نهاية الفيلم، وستنال المطربة الشهرة المنشودة بعد عذاب شاق”.

ووفقا لذات المصدر، فإن “البوز” من بطولة عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم عبد الله فركوس، فضيلة بنموسى، نعيمة بوحمالة، بشرى أهريش، خديجة سكارين وآخرين.

ولفت المصدر، إلى أن الشركة المنتجة للفيلم قامت بمباشرة الإجراءات القانونية قصد متابعة مروجي الإشاعات الكاذبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك دفاعا عن سمعتها وسمعة فريق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *