أدب وفنون

الخياري يكشف سبب انسحابه من بلاطو “ستاند آب” أثناء الفقرات الغنائية (فيديو)

قال الفنان الكوميدي المغربي محمد الخياري، إن انساحبه من بلاطو تصوير برنامج “ستاند آب” كوميدي أثناء الفقرات الغنائية لا علاقة له بالتزام ديني أو ابتعاده عن سماع الموسيقى عقب وفاة والدته كما راج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف الخياري في لقاء مع “العمق”، أنه يعتبر الفقرات الغنائية في البرنامج بمثابة فترة استراحة خاصة به يقوم خلالها بقضاء أغراضه الشخصية، التي لا يمكنه القيام بها أثناء ساعات التصوير الطويلة، والتي تكون بشكل متتالي كأنه يُعرض بشكل مباشر.

وعبر الخياري عن رفضه لتوظيف بعض الكوميديين للإساءة من الأشخاص من أجل إضحاك الناس مهما كانت حالتهم الاجتماعية، قائلا: “لا يجب الإساء لأي مخلوق خلقه الله تعالى سواء كان إنسانا أو حيوانا، يجب أن يكون الانتقاد بطريقة بناءة دون التقيص من مكانة ووظيفة أي شخص”.

وأضاف ذات المصدر، أن على الكومديين الاستفادة من “السكيتش” الذي يمكن أن يساهم في الإصلاح بطريقة كوميديا، مشيرا إلى أنه عاين بنفسه تغير بعض الأشياء بعد تسليط الضوء عليها بطريقة هزلية في الأعمال الكوميدية.

وتابع الفنان الكوميدي، أنه سيطل على الجمهور المغربي في الموسم الرمضاني الحالي من خلال سيتكوم “ديرو النية” الذي تشرف على إخراجه صفاء بركة رفقة عدد من الوجوه الفنية أبرزهم عبد الخالق فهيد.

مزيد من التفاصيل في الحوار التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • امازيغي حر
    منذ سنة واحدة

    يجب أن يستفيد الأسد الركراكي من عوائد هذا سيتكوم لأن العنوان هو بمثابة كتاب مؤلف أو مسرحية حيث حقوق المؤلف تكون محفوظة والا نطالب الأسد بالجلوس إلى القضاء بتهمة السرقة والتطاول على سرق العنوان.