آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الغازي: الرجاء بدون ضغوطات بأوغندا.. والوداد يملك أدوات العودة بالتأهل 

قال المحلل الرياضي رياض الغازي، إن الرجاء سيلعب بأوغندا بدون ضغوطات، لأنه خلال مباراة الذهاب تفوق بنتيجة كبيرة، وهناك فوارق بين اللاعبين، والمدرب التونسي منذر الكبير سيعتمد على البدلاء بعد ضمان التأهل للدور المقبل، لأن مباراة اليوم تبقى شكلية.

وأضاف الغازي في تصريح لجريدة “العمق”، أن “منذر الكبير أمام فرصة لإراحة عدد من اللاعبين”، مشيرا إلى أنه “لا خوف على فريق الرجاء في مثل هذه المنافسات، خصوصا أنه يتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة”.

وتابع الغازي: “بالنسبة للوداد مع عودة غاريدو الذي يعرف منافسات عصبة الأبطال جيدا، تحسن الفريق، خصوصا وأنه لم يجد صعوبة في إيصال فلسفته لعناصر الفريق”، مؤكدا أن غياب أيمن الحسوني “لن يؤثر على الفريق لأن هناك لاعبين شباب بإمكانهم تقديم مستوى جيد”.

وتابع رياض الغازي: “صحيح هناك ضغوطات متعلقة بالمباريات الكثيرة، لكن الوداد سيضمن تأهله للدور المقبل من المنافسة ويملك الأدوات التي تؤهله للعودة بنتيجة إيجابية”.

وسيواجه نادي الرجاء الرياضي، اليوم السبت، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات، نادي فيبرس الأوغندي بعدما ضمن تأهله للدور المقبل برصيد 12 نقطة.

ويتصدر الرجاء الرياضي المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، متبوعا بسيمبا التانزاني برصيد 6 نقاط، وحوريا كونكري الغيني بـ4 نقاط، وفيبرس الأوغندي بنقطة واحدة.

وسيواجه الوداد الرياضي نادي فيتا كلوب من أجل حسم بطاقة التأهل للدور المقبل من المنافسة، دون انتظار نتيجة المباراة الأخيرة.

يشار إلى أن الوداد الرياضي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، متبوعا بشبيبة القبائل الجزائرية بـ7 نقاط، وبيترو أتليتيكو ب،4 نقاط وفيتا كلوب الأنغولي بـ3 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *