أدب وفنون

استعدادا للسباق الرمضاني.. العرض ما قبل الأول يجمع نجوم “خو خواتاتو” بالبيضاء (فيديو)

نظمت شركة “جاكاروندا بروداكشن”، مساء أمس الجمعة، بسينما ميغارما بمدينة الدار البيضاء، العرض ما قبل الأول للسلسلة الكوميدية “خو خواتاتو” التي يرتقب أن تُعرض عبر شاشة القناة الثانية خلال شهر رمضان 2023.

وشهدت أمسية تقديم السلسلة حضور طاقمها الفني والتقني، إضافة إلى عدد من الفنانين المغاربة ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم عرض الحلقة الأولى من العمل، إضافة إلى الفيديو كليب الخاص بها والذي قام بأدائه كل من هند زيادي ومهدي مزين.

وتدور أحداث ”خو خواتاتو” في قالب كوميدي اجتماعي، حول قصة عزيز الذي يجد نفسه وصيا على أخواته السبعة بعد وفاة والديه إثر حادثة سير، ما يضطره لمغادرة عمله والاشتغال في محل التجميل الذي تركه والده، الأمر الذي سيحد من طموحاته وأحلامه، في سبيل رعاية أخواته والحرص على مساعدتهن.


وتدور حلقات سيتكوم في جو من الإثارة والمفاجآت المتواصلة في حبكة درامية متماسكة، ووسط علاقات جدلية تنشأ ما بين عزيز وأخواته السبعة، قوامها الحب والحرب لتصعب عليه مهمته في لم شملهن، لكن الأمانة التي ألقيت على عاتقه تجعل منه شخصا مختلفا همه الوحيد أن يرسو بالسفينة لبر الأمان مضحيا بكل أمانيه ورغباته.

ويشارك في بطولة سيتكوم ”خو خواتاتو” كل من عدنان موحجة، بديعة الصنهاجي، فضيلة بنموسى، يحيي الفاندي، هند بن جبارة، عادل أبا تراب، مونية لمكيمل، سلمى السَيْرِي، عزيز بوزاوي، المغنية دعاء يحياوي والمؤثرة مريم الزبير في أول تجربة لهما في التمثيل.

المسلسل فكرة وسيناريو عدنان موحجة ويحيي الفاندي، وإخراج عبد الرفيع العبديوي، وإنتاج شركة “جاكاروندا بروداكشن” بشراكة مع القناة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *