منوعات

أكثر خمسة مطابخ متكاملة الخصائص من العلامة التجارية “الخليجيون”

تقدم العلامةُ التجارية البارزة في سوق المطابخ بالمملكة العربية السعودية “الخليجيون” تصاميم مطابخ عالية الجودة.

فمنذ تأسيسها عام 1993، ظلت الشركة ملتزمة باستخدام أفضل المواد الأولية المستقدمة من أوروبا، مثل الخشب الألماني وحجر النوشن الإسباني.

والهدف من ذلك؛ أن تظل المطابخ المنجزة للعملاء متينة وطويلة الأمد. وبفضل فريقها الذي يضم أكثر من 17 مهندسًا وعشرات المتخصصين المحترفين، ظلت الشركة رهن إشارة العملاء لمساعدتهم على تصميم مطابخ أحلامهم كما يشتهون.

وفي هذا السياق، توفر “الخليجيون” مجموعة واسعة من تصاميم المطابخ الحديثة والأنيقة التي لكل منها أسلوبها الخاص وميزاتها الفريدة. ونقدم لكم في الأسطر التالية خمسةً من أكثر تصاميم مطابخ “الخليجيون” تكاملا.

مطبخ آيلند بتصميم مخملي

استجابة لأصحاب الذوق الخاص ممن يفضلون الطراز الحديث والأنيق، تقدم “الخليجيون” تصميمها الجذاب للمطبخ المخملي آيلند. ويأتي هذا التصميم على شكل جزيرة وجدار من الخزائن مع سطح عمل وأدراج.

وتعد “الجزيرة” فضاءً مثاليًا لإعداد الطعام، بينما توفر خزائن الحائط مساحة تخزين كبيرة. ويمكن طلب هذا التصميم في مجموعة من الألوان حسب الأذواق من الأبيض إلى الأسود مرورا بالرمادي.

وفي هذا التصميم نجد أن “الجزيرة” مصنوعة من الخشب الألماني عالي الجودة والمعروف بمتانته ومقاومته للتلف.

نفس الأمر ينطبق على الخزائن المتاحة بأحجام وأشكال مختلفة تناسب كل أنواع المطابخ. وفي نفس التصميم، نجد أن سطح العمل مصنوع من حجر النوشن الإسباني، المعروف بأناقته ومتانته.

مطبخ جلوري بتصميم فخم

يمثل تصميم مطبخ جلوري مزيجا مثاليا بين القوة والفخامة والابتكار. وتتميز ألوان هذا التصميم بطغيان الأسود الذي يضفي عليها إحساساً بالجلال والفخامة.

ومن مميزات هذا التصميم أنه يضم خزائن حائطية متينة توفر مساحة تخزين واسعة دون التأثير على فضاء إعداد الطعام.

كما أنها مصنوعة من الخشب الألماني ومتوفرة بأحجام وأشكال مختلفة تناسب مقاسات كل مطبخ.

وبخصوص سطح العمل، فإنه مصنوع من حجر النوشن المستقدَم من إسبانيا، والمعروف بشكله الأنيق وصلابته.

وبالإضافة إلى اللون الأسود، يتوفر تصميم جلوري بألوان أخرى تناسب مختلف الأذواق ، بما في ذلك الأبيض والرمادي.

مطبخ آميزينغ بتصميم مذهل

يتميز مطبخ آميزينغ بتصميم مذهل تعكسه من النظرة الأولى ألوانه المختارة بعناية.

ويعد هذا المطبخ نموذجا أوليا مثاليا للحلول السهلة التي تمكن أصحابها من تحقيق أقصى استفادة ممكنة من المساحة المتاحة لديهم.

ومن مميزات هذا المطبخ أن تصميمه يجمع بين الذوق الراقي والاستخدام العملي دون تعقيدات. ويتميز هذا التصميم بخزائن حائطية توفر مساحة تخزين واسعة مع فضاء مثالي لإعداد ما لذ وطاب من الطعام.

وقد تم صنع هذا المطبخ أساسا من الخشب الألماني عالي الجودة والمعروف بمتانته ومقاومته لعاديات الزمن.

كما أن خزائنه مصنوعة أيضًا من الخشب الألماني ومتوفرة بأحجام وأشكال مختلفة حسب الأذواق علما أن سطح العمل على هذا المطبخ مصنوع من حجر النوشن الإسباني.

ويتوفر تصميم مطبخ آميزينغ بمجموعة من الألوان أهمها الأسود والأبيض والرمادي والأزرق.

مطبخ فارييتا بتصميم متنوع

يتميز تصميم مطبخ ڤارييتا باستخدامه لأسطح رخامية جميلة تعكس تناغمه التام مع محيطه ومع أناقة ألوانه.

ويتميز تصميم هذا المطبخ باستعماله للخشب الراقي عالي الجودة.

وعلى عكس الكثير من المطابخ، يحتوي ڤارييتا على مساحة مزدوجة لتناول الطعام، مما يجعله مثاليا لاستضافة الضيوف.

ويعتمد المطبخ بشكل عام على الخشب الألماني المعروف بمتانته ومقاومته للتلف. كما أن خزائنه مصنوعة من نفس الخشب ومتوفرة بأحجام وأشكال مختلفة ترضي بلا شك رغبات الجميع.

وتتوفر الأسطح الرخامية لهذا المطبخ المتناغم بألوان وأنماط مختلفة ترضي جميع الأذواق.

ومن مميزات هذا التصميم أنه يمزج بين الأناقة والطابع العملي وهو ما يعكس فن تصميم المطبخ على الطراز الحديث.

مطبخ هارموني بتصميم متناغم

“الانسجام” هو إضافة جميلة وعملية لأي منزل. في مطبخ هارموني، يجمع التصميم المبتكر، بين الخزائن المفتوحة والمغلقة معاً، مما يخلق تباينًا مذهلاً في الألوان يضيف لمسة خاصة إلى الجمالية العامة.

وتعتبر الخزائن المفتوحة مثالية لعرض أدوات المطبخ الأكثر قيمة، بينما توفر الخزانات المغلقة مساحة تخزين كبيرة لجميع أساسيات الطبخ الخاصة بكل شخص.

ويتميز تصميم هارموني أيضًا بعناصر ديكور أنيقة ترفع من مظهره الجمالي وتجعله متماسكًا ومتطورًا وهو ما سيثير بلا شك إعجاب الضيوف، ويجعل صاحبه يشعر بالفخر والاعتزاز.

وبالإضافة إلى ذلك ، تسمح مساحة التخزين الواسعة بالحفاظ على المطبخ مرتبًا ومنظمًا ، مما يجعل من السهل العثور على كل ما يحتاجه صاحبه أثناء الطهي.

وبشكل عام، يمكن لعشاق المطابخ الأنيقة والمبتكرة أن يجدوا ضالتهم لدى العلامة التجارية “الخليجيون”. كيف لا، والشركة ملتزمة منذ نشأتها بجودة العمل وجمالية التصميم وسرعة التثبيت. وهي عناصر أساسية لا يمكن إلا أن تساهم في تحقيق حلم أي شخص يفكر في امتلاك مطبخ متكامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *