أدب وفنون

تأكيدا لانفراد “العمق”.. قصة “كبور وفتيحة” تنتهي بالزواج على “يوتيوب”

كشف الممثل الكوميدي حسن الفد، عن جديده الفني خلال رمضان المقبل، حيث سيطل على المغاربة من خلال موقع يوتيوب، بسلسلة كوميدية تحمل عنوان “مدام السميرس”.

وشارك الفد، عبر حسابه على “انستغرام”، فيديو ترويجي للسلسلة التي ستجمعه بالممثلة مونية لمكيمل، إذ تنقل مواقف كوميدية بين “كبور” و”فتيحة” بعد دخولهما القفص الذهبي.

وفي هذا الصدد، أوضحت مونية لمكيمل إن “الحياة الزوجية بين فتيحة وكبور لن تكون “روتينية”، حيث ستجمعهما مواقف طريفة ورومانسية وكذا تراجيدية في بعض الأحيان”.

وأضافت لمكيمل، في تصريح خاص لجريدة “العمق”، أن “الفد اختار الانتقال إلى الويب بهدف تجربة هذا العالم لكونه فنان شغوف بالتجديد ولا يرضى بالأساليب العادية”.

وأوردت أن “الفد بدل مجهوداً كبيراً في كتابة أحداث “مدام السميرس”، مسجلة أنه “قادر على جذب جمهور الويب على اعتبار أنه لديه جمهور وفي يتابعه على أي وسيلة”.

واعتبرت أن “مشاركتها مع الفد في سادس تجربة لها بمثابة تكريم لمسارها الذي انطلق من المسرح”،  معبرة عن فخرها على قدرتها على لفت انتباه هرم الكوميديا، على حد وصفها.

وكانت مصادر خاصة، قد كشفت لجريدة العمق أن “كبور” سيغيب عن برمجة الأعمال الرمضانية على القناة الثانية هذه السنة، إلا أنه سيكون حاضراً على منصة “يوتيوب”.

وأوضحت أن “الفد قرر خوض تجربة مغايرة في الويب، على اعتبار أنه فنان يبحث دائماً عن التجديد”، نافية أن “تكون القناة “الثانية قد تخلت عن “كبور”، الذي جذب المغاربة لأزيد من 10 سنوات”.

وأوردت المصادر ذاتها أنها “ستتناول تطورات علاقة الثنائي الشهير كبور وفتيحة”، حيث من المنتظر أن يعيش الجمهور مغامرات مشوقة رفقة كل من النجمين الفد ولمكيمل”.

ولفتت إلى أن “هذه السلسلة الرقمية تتكون من 30 حلقة وستبث خلال شهر رمضان المقبل عبر القناة الرسمية لحسن الفد على اليوتيوب”.

ورافق في رحلة “كبور”، شخصيات متنوعة، بداية من الشعيبية وابنته زهرة ولحبيب وكالاطا، مرورا بخديجة صاحبة العمارة وحارسها عزيز، وصولاً إلى شقيقته فاطمة وزوجها التباري وحب حياته فتيحة.

من بين أبرز أعمال الفد، “الشعيبية وكبور” و”لكوبل” و”لحبيب وكبور” و”الفد تيفي” و”الطوندونس” و”التي را التي”، وهي عناوين جذبت المغاربة، على اعتبار أنها أثارت قضايا مختلفة بجرعة زائدة من الضحك والجرأة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Houssine
    منذ سنة واحدة

    جميل جدا*

  • غير معروف
    منذ سنة واحدة

    رائع

  • نوال
    منذ سنة واحدة

    جميل،جدا

  • غير معروف
    منذ سنة واحدة

    بصراحة احسن حلقات مع دنيا بوثازوت هى من تعكس واقع بلادنا

  • زين العابدين ادريسي٩
    منذ سنة واحدة

    ماصبت مانقول

  • Nizar
    منذ سنة واحدة

    بصراحة تتبقى دنيا بوطازوت هي لي عرفت تمتل الدور مع حسن الفد

  • Nizar
    منذ سنة واحدة

    بصراحة احسن كوبل داز فالمغرب مو كبور مع الشعيبية ،حنت بوطازوت فنانة عرفت امتا الدور ديالها