أدب وفنون

نديم: مسلسل “عايشة” ينقل واقع “بنات اليوم”.. وأحلم ببطولة سينمائية

لقي مسلسل “عايشة” الذي انطلق بثه على قناة الأولى، تفاعلاً كبيراً من طرف المغاربة، وهو عمل درامي ينقل قصة كفاح أم مع بناتها وسط صعوبات الحياة، ودعمها المستمر لشقيقاتها بعد وفاة والدهن.

ويشارك في بطولة هذا المسلسل، الذي يتكون من 15 حلقة، عددا من الوجوه الفنية المعروفة، من بينهم الممثلة ماريا نديم، حيث تجسد ابنة هذه الأم التي تجد نفسها مسؤولة على ثلاثة بنات بعد طلاقها.

وفي هذا الصدد، قالت ماريا نديم إن هذا “العمل يثير معاناة الأم مع تربية بنات هذا الجيل في ظل غياب الأب”، مشيرة إلى أن “كل واحدة من هؤلاء البنات تتميز بشخصية وعقلية مغايرة عن الأخرى”.

وأضافت نديم، في حوار مع لجريدة “العمق”، أن “شخصية “ريم” تترجم واقع بنات هذا الجيل”، مبرزة أنها “ستجمعها قصة حب بالممثل ربيع الصقلي الذي ينحدر من عائلة ميسورة بعيداً عن أعين والدتها”.

وحول نجاح هذا العمل من عدمه خصوصاً وأنه ستعرض بعض حلقاته خلال شهر رمضان، أبرزت نديم أنه “قادر على جذب اهتمام الجمهور على اعتبار أنه يتناول مواضيع تعد طابو في المجتمع المغربي”.

وفي هذا الجانب، أوضحت أن “صناع العمل أثاروا مواضيع لا يستطيع الكل تقبلها، لكن بطريقة قادرة على الدخول لبيوت المغاربة”، مؤكدة في حديثها أنه “سيلقى تفاعل في رمضان رغم غزارة الإنتاجات التلفزية”.

وتحدثت ماريا عن مشاركتها في سيتكوم “يبان يبان”، وهو عمل يندرج ضمن صنف كوميديا المواقف، سيعرض على شاشة قناة الأولى تزامنا مع وقت الإفطار، مبرزة أنها “تخوض أول مرة تجربة “الكوميديا”.

وبخصوص الأعمال السينمائية، أشارت إلى أنها “تلقت عرضا لكن لم توقع بعد عليه”، كاشفة أن “حلمها الحصول على دور البطولة في فيلم سينمائي، على اعتبار أنه يتيح مساحة كبيرة من الجرأة والإبداع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *