أدب وفنون

هاجر علوي: غناء جينيرك “لمكتوب” جعلني قريبة من الجمهور

اختارت القناة الثانية، خريجة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار لايت”، الشابة هاجر العلوي الإسماعيلي، لغناء جينيرك الموسم الثاني من مسلسل “لمكتوب”، إلى جانب زميلها أشرف فقيهي.

وتعتبر هذه ثالث تجربة لهاجر العلوي في مجال جينيريك المسلسلات، حيث سبق وأن غنت تتر مسلسلي “دار الضمانة” و”كلها وطريقو”، اللذان عُرضا على شاشة قناة الأولى.

وحول تفاصيل هذا العمل الفني، قالت هاجر العلوي، في تصريح لجريدة “العمق” إن “الفكرة كانت من اقتراح القناة الثانية التي أرادت أن تمنح فرصة لخريجي البرنامج من أجل غناء الجينيريك”.

وأضافت هاجر العلوي أن “صوتها هي وزميلها أشرف كان الأقرب إلى طبيعة أحداث مسلسل “لمكتوب”، معبرة عن فخرها الكبير عن اختيارها لغناء تتر أحد أشهر الأعمال الدرامية في تاريخ التلفزة المغربية.

وتابعت بالقول إن “تسجيل هذه الأغنية لم يأخذ وقتاً طويلاً مقابل التوزيع الموسيقي”، معتبرة أن “مثل هذه الفرص تجعلها أقرب من الجمهور كما تمنحها طاقة إيجابية من أجل إنتاج أعمال فنية أخرى”.

ومن جانبها، أشادت الفنانة لطيفة رأفت، عبر حسابها على “انستغرام”، بإطلاق خريجي برنامج ستار لايت أغانيهم الخاصة، قائلة إن “هذا الأمر يدل على أن كل الأصوات التي مرت أمامنا كانت في المستوى”.

وأضافت “أتمنى لكل المشاركين مستقبل جميل في مشوارهم الفني وأن يسلكوا طريق النجاح بدون غرور ولا ارتجال ولا عدم التوفيق في الاختيار لإنتاج أغانيهم وأن يدعموا الأغنية المغربية بمشعل جديد”.

يشار إلى أن جينيريك الموسم الأول من مسلسل “لمكتوب”، كان قد لقي انتقادات واسعة من قبل الجمهور، حيث اعتبره أنه لا يترجم أحداث المسلسل الدرامي الذي يتناول قصة الشيخة حليمة وعائلة المعطاوي.

وتدور أحداث المسلسل، الذي حصل على نسب مشاهدة عالية في السباق الرمضاني الماضي، حول عائلة المعطاوي، التي تسعى للحفاظ على إرثها في مجال تموين الحفلات، فيقرر عمر الزواج من أرملة أخيه، إلا أن لقاء عمر بهند ابنة الشيخة حليمة، التي تشبه زوجته المتوفاة قبل 15 عاماً، سيغير حياة المعطاوي، بعد بروز صراعات حادة نابعة عن حقد طبقي.

ويشارك في المسلسل، الذي أشرفت على السيناريو الخاص به فاتن اليوسفي، مجموعة من الفنانين، أبرزهم دنيا بوطازوت، مريم الزعيمي، هند بن جبارة، سكينة درابيل، رفيق بوبكر، أمين الناجي، أيوب أبو النصر وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *