أدب وفنون

لمنيعي: “جوديا” مسلسل عزيز على قلبي ووالدي لا يشاهد أعمالي (فيديو)

تصوير ومونتاج: فاطمة الزهراء الماضي

تحدثت الممثلة وداد لمنيعي، في حوار مع جريدة “العمق”، عن نجاح مسلسل “جوديا” وتجسيدها لدور شابة مريضة بالسرطان، متطرقة إلى موقف والدها من ولوجها مجال التمثيل، إلى جانب طقوسها خلال شهر رمضان المبارك.

وعبّرت الممثلة وداد لمنيعي عن سعادتها بنجاح “جوديا”، الذي تناول رحلة انتقامية لشابة من سطات إلى الدار البيضاء، قائلة إنه “عزيز على قلبها، حيث اشتغلت عليه بحب كبير”، موردة “فخورة بالاشتغال مع أسماء فنية كبيرة شاركت في العمل”.

وبخصوص تجسيد دور شابة مريضة بالسرطان، أوضحت لمنيعي أن “الأمر لم يكن سهلا على اعتبار أنه “مرض لعين” على حد وصفها، موردة أن “الجميل في مجال التمثيل هو أنه يجعلها تعيش حياة الآخرين، معتبرة “دور كوثر تحدي كبير”.

وكشفت لمنيعي أن “والدها مازال يرفض فكرة ولوجها التمثيل رغم تألقها الكبير”، موردة بالقول “رغم أنه يحب الأعمال الدرامية إلا أنه لا يشاهد أعمالي الفنية لكونه يعارض هذا الأمر منذ أن خطت خطواتي الأولى في هذا المجال”.

وحول طقوسها في رمضان، سجلت الممثلة ذاتها، في حديثها مع “العمق”، أنها “تحب هذا الشهر على اعتبار أنه يمنحها أحاسيس استثنائية، كما أنه يقربها من الله أكثر”، مضيفة أن “تحب أن تحضر شهيوات خاصة لأسرتها”.

تفاصيل أكثر في هذا الحوار:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *