أدب وفنون

وداد لمنيعي تخوض تجربة “السجن” في مسلسل “كاينة ظروف”

تخوض الممثلة وداد لمنيعي، تجربة استثنائية في مسارها الفني، من خلال مسلسل “كاينة ظروف”، الذي ينقل قصص ثلاث نساء يحاولن التأقلم مع حياتهن الاجتماعية بعد انتهاء عقوبتهن الحبسية ومغادرتهن لأسوار السجن.

وكشفت لمنيعي، في تصريح لجريدة “العمق”، أن “تجسد دور “لمياء”، وهي شابة تدفعها الحياة لخوض تجربة السجن”، مضيفى أن “هذه الشخصية مغايرة عن شخصية “كوثر” التي لعبتها في مسلسل “جوديا”. 

وأوردت لمنيعي أن “هذا الدور أثر عليها كثيراً، على اعتبار أنه جعلها تعيش أحداث محزنة”، مشيرة إلى أنه “المسلسل ينقل قصص مشوقة ومليئة بالدراما الاجتماعية خصوصا بعد مغادرة بطلات العمل السجن “.

وبخصوص تجربة “السجن”، تابعت بالقول إنها  “كانت صعبة لكونها عاشت جميع مراحلها”، مشيرة إلى أن “مجال التمثيل منحها فرصة عيش ظروف النزيلات داخل السجن وخارجه”.

يشار إلى أن “كاينة ظروف”، عمل درامي اجتماعي يتكون من 30 حلقة مدة كل واحدة منها 52 دقيقة، وهو سيناريو بشرى ملاك، إخراج إدريس الروخ، وإنتاج شركة “ديسكونيكتيد”.

ويشارك في المسلسل، عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم سامية أقريو، راوية، ابتسام العروسي، أسامة البسطاوي، سعاد النجار، وصال بيريز، وداد لمنيعي وغيرهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *