أخبار الساعة، مجتمع

زعيمها موضوع 20 مذكرة بحث .. عصابة إجرامية تقع في قبضة أمن زاكورة

تمكّنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بمدينة زاكورة، أمس الخميس، من إلقاء القبض على بارون مخدرات، صدرت في حقه، أزيد من 20 مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل تهريب وترويج المخدرات، وتوقيف أربعة من معاونيه.

وإستناداً إلى مصادر “العمق”، فإن إيقاف المشتبه فيهم جرى بإحدى الضيعات الفلاحية بجماعة الروحات، حيث تمكّنت من اعتقال البارون المعني وأربعة من معاونيه واقتيادهم إلى مخفر الشرطة للاستماع إليهم في محاضر رسمية.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن التحريات والأبحاث قادت عناصر الشرطة القضائية إلى العثور على كمّية مهمة من المخدرات، عبارة عن صفائح من مخدر الشيرا، وكمية لابأس بها من مخدّر “الكيف”، التي جرى حجزها في انتظار إتلافها تبعا لتعليمات النيابة العامّة بزاكورة.

وأضافت المصادر أن عملية التفتيش هذه أسفرت أيضا عن حجز حوالي 150 لترا من ماء الحياة، وأسلحة بيضاء ومعدات لتحضير ماء الحياة، ودراجات نارية كان الموقوفون يستخدمونها لتسهيل عملياتهم الإجرامية.

وقد جرى الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، والامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *