أدب وفنون

يتناول قصة أستاذ متقاعد.. هذه كواليس تصوير مسلسل “عفاك أبابا” (فيديو)

يؤتث برمجة الأعمال الرمضانية لقناة “الأولى”، مسلسل “عفاك أبابا”، وهو عمل اجتماعي كوميدي من إخراج إدريس صواب، يعالج العديد من القضايا التي تخص المجتمع المغربي على مدار 30 حلقة.

وانتقلت جريدة “العمق”، إلى موقع تصوير مسلسل “عفاك أبابا” بأحد أحياء مدينة القنيطرة، حيث التقت بعدد من نجومه، أبرزهم الممثلين رشيد الوالي وجمال لعبابسي وعبد القادر بوزيد.

وقال إدريس صواب، في تصريح لجريدة “العمق”، إن “العمل من كتابة الممثل محمد الجم ويتناول قصة الحج التريكي وهو أب متقاعد من التعليم، حيث يخوض مجموعة من الطرائف بعد التقاعد”.

وأضاف صواب أن “التريكي سيصطدم بمجموعة من المواقف خصوصاً مع أسرته الصغيرة، موردا أن “الجمهور سيعيش طرائف مختلفة مع الوالي وأزكون في كل مرة ينويان السفر إلى “مولاي يعقوب”.

من جهته اعتبر الممثل رشيد الوالي، في تصريح مماثل، أن “هذا العمل بمثابة تكريم لرجال التعليم والمتقاعدين الذين قضوا حياتهم يقومون بعمل معين”، موردا أن “عفاك أبابا ينقل خصوصية الأسرة المغربية”.

أسند مخرج هذا العمل، الأدوار إلى طاقم فني يتكون من رشيد الوالي، السعدية أزكون، سحر الصديقي، هند بنجبارة، مهدي فولان، فاطمة الزهراء لحرش وجمال بلعباسي وغيرهم.

تفاصيل أكثر في هذا الروبورتاج:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *